التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:16 ص , بتوقيت القاهرة

سكارليت جوهانسون: الزواج من ممثل أمر صعب

تحدثت الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون، عن علاقتها بزوجها الحالي رومين دورياك، واختلاف هذا الزواج عن زواجها السابق بالممثل الأمريكي رايان رينولدز، الذي انفصلت عنه في عام 2011، قائلة إن "التمثيل عالم غريب للغاية ليتحقق فيه التعايش، كما أنه عالم متقلب، ويجب أن يعملا في مجالات مختلفة عن بعضهما البعض".



وقالت جوهانسون، في حوار نادر الحدوث عن حياتها الشخصية لمجلة Parade الأمريكية، "سيكون هناك دائما الشخص الأكثر نجاحا".



وأضافت "الزواج يحتاج للكثير من العمل، فالزواج يلزم رجلا يضع ثقته في الحب المتبادل بينه وبين الطرف الآخر، وأيضا أن يكون على ثقة بما يفعله بمشواره العملي، ويجب أن يكون في مجال مختلف عن المجال الذي تعمل به شريكته".


وتابعت "زوجي أيضا معنيّ بالفن، والأمر المهم بالنسبة له هو التقدير الذي يحصل عليه من عمله، وهو أمر لا علاقة له بعملي. إننا مهتمان بعالم كل منا، فهو مهتم بعالم الترفيه الغريب الذي أعيشه، ويذهله لأنه مختلف عما يعرفه، وأنا أحب الذهاب للمعارض الفنية معه، والحديث عن الفن والفنانين الناشئين معه".



وعن حياتها الزوجية، قالت جوهانسون إن زواجها هو زواج عادي، متابعة "نحب الخروج والرقص معا، وفي أوقات أخرى نفضل المكوث في المنزل وتناول الطعام التايلاندي، ومشاهدة مسلسل House Hunters International، لمدة 4 ساعات".


وبخصوص ابنتها الجديدة، روز، التي أنجبتها في سبتمبر الماضي، قالت جوهانسون إن سعادتها الكبرى هي في النظر لابنتها، وأنها تكون سعيدة جدا عندما تجعلها تضحك، مضيفة "لو كان بإمكاني تعبئة هذه الضحكات وحملها معي في كل مكان".