التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

صور| نجوم "الجميلة والوحش".. ليسوا من الكارتون

أعلنت شركة "ديزني" أخيرا عن اكتمال فريق عمل فيلم "الجميلة والوحش"، الذي يعاد تمثيلة بمشاركة الجميلة إيما واتسون ودان ستيفنز، بالإضافة إلى شخصيات أخرى كان اختيار بعض النجوم لأدائها مثل إيما تومسون وإيان ماكلين، مفاجأة ينتظر الكثير تحولها لحقيقة على شاشات السينما.

ومع التحضير لإطلاق الفيلم في عام 2017، نشرت صحيفة "مترو" البريطانية، الاختيارات النهائية لفريق العمل والأدوار التي يؤدونها.

إيما واتسون – بيل

وجه مشرق، إرادة قوية ورائعة لأبعد حدود، هذه هي بيل التي تؤدي دورها الممثلة البريطانية، جيما واتسون، ورغم قلق واتسون من مشاهدها الغنائية في الفيلم، لكنها بالطبع ستؤدي مشاهد الرقص بإتقان.

دان ستيفنز – الوحش

لا يرغب أحد في إطلاق هذا اللقب على الممثل البريطاني الوسيم، لكن لا شك أنه يمكنه أن يكون ذلك الوحش الغاضب الذي يتحول لرجل جذاب، فماذا سيكون شكله عندما يتحول لهذه الشخصية؟

إيوان ماكجريجور – لوميير

الممثل الأسكتنلندي، بالطبع سيتقن الفرنسية عندما يتحول للشمعدان الفاتن، لوميير، الذي يعتبر أبرز دور غنائي في الفيلم.

إيان ماكيلين – كوجوورث

الساحر جاندالف في أفلام هوبين ومملكة الخواتم يتحول إلى ساعة صغيرة في الفيلم الجديد، فانضمام الممثل البريطاني للفيلم يمكن أن يكون أكثر إضافة مثيرة للجميلة والوحش.

لوك إيفانز – جاستون

نجم وسيم آخر ينضم للفيلم بدور الشرير جاتسون مفتول العضلات.

إيما تومسون – السيدة بوتس

بعد أداء الممثلة الأمريكية البريطانية أنجيلا لانسبيري هذا الدور من قبل، أصبح أداء شخصية ميس بوتس يمثل تحديا كبيرا لجميع النجمات اللاتي يحلمن بأداء الدور، ثم وقع الاختيار على الممثلة والكاتبة البريطانية إيما تومسون لتخلق تحديا جديدا.

أودرا ماكدونالد – جاردروب

تحول أي شخصية إلى دولاب للملابس لن يكون أمرا سهلا على أي ممثل، لكنه لن يخلو من المتعة التي يمكن أن تجلبها بسهولة نجمة مسرح برودواي، التي تنتقل من أداء الاسكتشات المسرحية إلى دور لشخصية من الخشب.

كيفين كلاين – موريس

أداء دور المخترع المجنون يحتاج لممثل يمكنه أن يظهر أكثر من جانب للشخصية، وأن يكون هناك من هو أفضل من الممثل الأمريكي بطل فيلم A Fish Called Wanda.

جوش جاد – ليفو

صديق جاستون المخلص، الشاب المتلعثم الذي يؤدي دوره الممثل الأمريكي جوش جاد، يمكن أن يصف بغنائه كيف يريد الجميع أن يصبحوا جاستون.

ستانلي توتشي – كاندينزا

البيانو كاندينزا، شخصية لم تظهر في الفيلم الأصلي، لكنه بالطبع سيكون أفضل شخصية يمكن إضافتها للعمل ولن يناسبها أي ممثل سوى النجم ستانلي توتشي.

جوجو مباثا راو – بلوميت

نجمة فيلم Beyond The Lights، ستتحول إلى "منفضة" في الفيلم الجديد، لكن النجمة البريطانية ستضيف إليه جاذبية بلهجتها الفرنسية التي ستتبادلها مع النجم إيان ماكيلين.