التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:01 ص , بتوقيت القاهرة

فين ديزل يعلن موعد إطلاق 8 - Fast & Furious

أعلن الممثل الأمريكي، فين ديزل، عن الموعد الرسمي لانطلاق الجزء القادم من سلسلة أفلام Fast & Furious، في 14 أبريل 2017، أثناء حضوره الحفل السنوي، للرابطة الوطنية لأصحاب المسارح "سينما كون"، بلاس فيجاس.


ويعتبر Fast & Furious 8 الجزء الأول الذي يتم إطلاقة دون مشاركة من بطل الفيلم الراحل، الممثل الأمريكي بول ووكر، الذي توفي في حادث سيارة عام 2013، قبل الالنتهاء من تصوير فيلم Furious 7.


وأشارت صحيفة "يو إس إيه" الأمريكية، إلى أن ديزل، الذي حرص على تقديم رثاء ووكر، الذي وصفه بأنه كان كالأخ بالنسبة له، ووعد الحضور بأن يكون الفيلم القادم أفضل الأفلام التي تم تقديمها على الإطلاق.


وحقق فيلم Furious 7 الذي انطلق في صالات السينما بدءا من 3 أبريل الجاري، أرباحا تخطت المليار دولار حول العالم بعد 17 يوم فقط.



كما شهد "سينما كون" الإعلان عن استمرار انطلاق فيلمي Fifty Shades Darker وFifty Shades Freed المأخوذين عن ثلاثية الكاتبة البريطانية إي إل جيمس، بالتزامن مع عيد الحب، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول Fifty Shades of Grey بالتوامن مع عيد الحب الماضي.


وحددت شركة "يونيفرسال" المنتجة، 19 فبراير 2017، و9 فبراير 2018 لانطلاق الجزئين الآخرين من بطولة الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون والممثل الأيرلندي جيمي دورنان، رغم عدم الاستقرار بعد على مخرج، بعد انسحاب المخرجة سام تايلور جونسون.