التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مشاهير غادروا البرامج على الهواء مباشرة

لم تكن مقابلة روبرت داوني جونيور على القناة الرابعة البريطانية، التي انسحب منها أول مرة، يشعر خلالها النجوم بالإحراج أو عدم الارتياح نظرا لطريقة الأسئلة أو التعليقات، فهناك مشاهير آخرون سبقوا نجم Avengers ، بعضهم قرر ترك الأستوديو على الهواء، ومنهم من قرر مهاجمة مضيفه وجها لوجه.


روبرت باتينسون من برنامج رايان سيكريست



بهدوء انسحب روبرت باتينسون من حوار مع  المذيع رايان سيكريست عام 2009، بعدما ألح سيكريست عليه ليكشف تفاصيل علاقته بكريستن ستيوارت التي كانت صديقته وقتها.


ووبي جولدبرج من برنامج The view 



انسحبت الممثلة ووبي جولدبرج من برنامج the view، في الحلقة التي ظهر فيها بيل أورايلي عام 2010، عندما قال أورايلي إن المسلمين قتلوا الأمريكيين في 11 سبتمبر، ما جعل ووبي جولدبرج تخرج من البرنامج بانفعال، ليعود بعدها أورايلي ليقول إنه يقصد بعض المسلمين وليسوا كلهم.


باريس هيلتون من حوار ABC News



انسحبت باريس هيلتون من حوار لشبكة ABC News عام 2011، بسبب سؤال المذيع حول ما إذا كانت شهرتها انتهت بظهور نجمات تليفزيون واقع أخريات، مثل كيم كارداشيان وانخفاض معدلات برنامجها هي، مما جعل هيلتون تترك البرنامج بدون حتى التعليق على السؤال.


كوينتين تارنتينو في حوار مورثي



لم ينسحب تانتينو من حوار مع كريشنان جورو مورثي في 2013، لكنه ظل يتشاجر مع المذيع الذي ظل يطرح أسئلة حول مشاهد العنف في أفلام ترنتينو، الذي قال إنه يرفض الإجابة على السؤال، وعندما سُئل عن سبب الرفض، قال إنه لا يريد الإجابة عن السؤال وإنه ليس عبدا ليجيب، وأنه لن يكرر كلامه حتى يرضي المذيع وبرنامجه.


جوان ريفيرز من CNN



انسحبت جوان ريفرز من حوار لها على شبكة CNN عام 2014، كان يفترض أن تتحدث عن كتابها إلا إنه عندما اتجه السؤال لارتدائها فراء يمكن أن يجعل المدافعين عن حقوق الحيوانات يغضبون، ردت ريفرز بانفعال على المذيعة تسألها إن كانت ترتدي حذاء جلد، وعندما أجابت المذيعة بنعم، قالت ريفرز لها إن عليها أن تخرس إذن.


روبرت داوني جونيو من حوار مورثي



انسحب روبرت داوني جونيور من حوار مورثي، الذي ألح في أسئلته حول إدمان روبرت داوني جونيور للكحوليات وتعاطيه للمخدرات، التي سجن بسببها أكثر من مرة بين عامي 1996 و2001، وكادت تقضي على حياته الفنية.