التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:26 ص , بتوقيت القاهرة

أديل أغنى موسيقيي بريطانيا الشباب بـ50 مليون إسترليني

رغم عدم إطلاقها أي ألبوم غنائي منذ أربع سنوات تقريبا، حققت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية، أديل، 5 مليون جنيه إسترليني خلال العام الماضي من مبيعات أغنياته، لتصل ثروتها إلى 50 مليون إسترليني، وتتمكن من احتلال المقدمة على قائمة النجوم أغنى الموسيقيين البريطانيين تحت سن الثلاثين.


وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن ثروة أديل، البالغة 26 عاما، تعادل ضعف ثروة أعضاء فريق One Direction بمن فيهم المغني زين مالك، الذي انفصل عن الفريق مؤخرا، الذين شغلوا المركز الثاني بـ25 مليون إسترليني لكل منهم.


أما أكثر النجوم تحقيقا للأرباح خلال الـ12 شهرا الماضية، فكان المغني وكاتب الأغنيات، إد شيران، 24 عاما، الذي حقق أرباح 13 مليون إسترليني، لتصل ثروته إلى 20 مليونا، نقلته من الترتيب الـ23 إلى السابع.


وضمت القائمة أسماء جديدة لهذا العام، هم سام سميث، 22 عاما، بثروة تقدر بـ12 مليون إسترليني، وضعته في نفس المركز مع كل من فلورانس ويلش، 28 عاما، وعازف الجيتار بفريق الروك Arctic Monkey، جيمي كوك، 29 عاما، وزوجته عارضة الأزياء كاتي داونز، 30 عاما.


يعتبر هذا العام هو الرابع على التوالي الذي تحتل فيه أديل مقدمة قائمة أغنى الموسيقيين الشباب، بينما يتوقع إصدار ألبومها الغنائي الثالث في وقت لاحق من هذا العام.


ورغم ثروة أديل التي مكنها من تصدر قائمة الشباب، فإن الفرق ما زال كبيرا بينها وبين ثروة مغني فريق البيتلز السابق بول مكارتني وزوجته سيدة الأعمال نانسي شيفيل، اللذان أضافا إلى ثروتهما 20 مليون إسترليني خلال العام الأخير فقط، لتصبح ثروتهما المشتركة 750 مليون إسترليني، لتجمل من مكارتني الموسيقي الأغنى على الإطلاق.