التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

إي إل جيمس تختار زوجها لكتابة سيناريو Fifty Shades Darker

وقع اختيار فريق عمل فيلم Fifty Shades Of Grey على نيال ليونارد، ليتولى كتابة سيناريو الجزء الجديد من ثلاثية Fifty Shades الإيروتيكية التي كتبتها، زوجته المؤلفة البريطانية إي إل جيمس، والتي تحوّل الجزء الأول منها إلى فيلم سينمائي بالتزامن مع عيد الحب الماضي.


ونقل موقع "هوليوود ريبورتر" الترفيهي الأمريكي، عن مصادر، أن ليونارد، وهو مؤلف أيضا وكاتب سيناريو، قد شارك في كتابة سيناريو لفيلم الأول، بينما لم يتم الإشارة رسميا إلى ذلك، بينما وصفه منتج العمل، مايكل دي لوكا، بأنه كاتب بارع وأن فريق عمل الفيلم محظوظ بانضمامه إليهم.


في الشهر الماضي، أعلنت مخرجة الفيلم سام تايلور جونسون والسيناريست كيلي مارسيل، انسحابهما من الجزئين المقبلين، بعد تردد أخبار حول وقوع خلافات بينهما وبين جيمس، التي شاركت في إنتاج الفيلم الأول أيضا، وتدخلها في عملهما.


من المتوقع أن يستمر بطلي العمل، الممثلة الأمريكية ديكوتا جونسون، التي أدت دور أنستاسيا ستيل، والممثل الأيرلندي، جيمي دورنان، الذي قام بدور كريستيان جراي، في العمل على الجزأين الآخرين من الثلاثية، Fifty Shader Darker وFifty Shades Freed، وسط أخبار حول مطالبتهما برفع أجرهما.