التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| يونايتد موشن بيكتشرز تطلق فيلمي Get Hard و Child 44

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز، اليوم الخميس، في دور العرض المصرية الفيلم الكوميدي Get Hard للمخرج والمؤلف إيتان كوهين، إضافة إلى فيلم دراما الحروب Child 44.



وتبدأ أحداث فيلم Get Hard عندما يتم إلقاء القبض على المليونير ومدير صندوق احتياط نقدي جيمس (ويل فارل)، وذلك بتهمة الاحتيال الذي وصل حتى بلدية سان كوينتين. يعطيه القاضي مهله 30 يوما لكي يرتب أموره قبل السجن، فيذهب جيمس البائس إلى دارنيل (كيفن هارت) حتى يقوم بإعداده للحياة وراء القضبان، وفي أثناء ذلك يكتشف كل منهما مدى خطئهم في الكثير من الأمور، ومن بينها ما يتعلق ببعضهما البعض.



Child 44 فيلم دراما سياسية تدور أحداثه عام 1953 بالاتحاد السوفيتي حول قاتل متسلسل، ويحكي أزمة الضمير التي يعاني منها عميل الشرطة السري ليو ديميدوف (توم هاردي)، والذي يفقد منصبه وقوته ومنزله، بعدما يرفض إدانة زوجته رايزا (ناوومي ريبيس) بالخيانة. يتم نفي ليو ورايزا من موسكو إلى قاعدة استيطانية موحشة، لينضما إلى القوات التي يقودها الجنرال ميخائيل نيستيروف (جاري أولدمان)، والتي تتعقب قاتل متسلسل للأطفال. سعيهم إلى العدالة يهدد النظام العريض الخفي الذي يفرضه عدو ليو المضطرب عقلياً فاسيل (جويل كينمان)، والذي يؤمن بأنه لا جريمة في الجنة.



وقد أطلقت فيلمي Get Hard وChild 44 اليوم في دور العرض شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركتي وارنر بروس بيكتشرز وفوكس للقرن العشرين الأميركيتين في مصر.