التوقيت الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
التوقيت 12:30 م , بتوقيت القاهرة

دراسة: ممارسو الجنس بانتظام أكثر تحقيقا للثراء

أثبتت دراسة أن ممارسة الجنس عدة مرات أسبوعيا له أثار إيجابية عديدة، لا تقتصر فقط على العلاقة مع الشريك، ولكنها تمتد إلى مجالات العمل، بحسب ما ذكرت صحيفة "التيليجراف" البريطانية.



وأضافت الدراسة أن هؤلاء الذين يمارسون الجنس بانتظام عدة مرات في الأسبوع غالبا ما يحققون مكاسب مالية كبيرة، إذا ما قورنوا بأقرانهم الذين لا يمارسون بنفس القدر من الانتظام.


تقول الدكتورة ريبيكا ريد، والتي أجرت الدراسة، أن الجنس بالفعل مفيد جدا للحياة المهنية، وهو ما يعد أمرا رائعا للغاية، خاصة وأن ممارسته لا تكلف شيئا، وبالتالي فهي تمنحك السعادة مجانا.


وأضافت أن ممارسة الجنس تساعد على إفراز العديد من الهرمونات التي تضفي الإحساس بالسعادة والرضا، ما يساعد بصورة كبيرة على التفوق في العمل.



وأوضحت أن جو السرية الذي يحيط بعالم الجنس، وعدم رغبة الكثيرين في الخوض في تلك المنطقة الشائكة، يعد سببا رئيسيا في ابتعاد العديد من المتخصصين عن مناقشة الآثار الإيجابية المترتبة على الاهتمام بالحياة الجنسية.


وأكدت الدراسة أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس مرتين أو 3 مرات أسبوعيا يحققون مكاسب مالية أكبر ممن هم أقل نشاطا من الناحية الجنسية بنسبة حوالي 4.5%.