التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

مصدر بالقاهرة والناس: لا نعرف شيئا عن إيقاف برنامج البحيري

قال مصدر مسؤول داخل "القاهرة والناس" إن القناة ليس لديها حتى الآن علم بشأن الخلاف الذي يتحدث عنه الباحث والإعلامي إسلام البحيري مع القناة، الذي أدى إلى توقف البرنامج، عبر صفحته على فيس بوك.


وأكد المصدر لـ "دوت مصر" أن الخلاف إن وجد فلن يكون أبدا بسبب محتوى البرنامج الذي يقدمه، ولكن قد يكون في الغالب ماديا، مشيرا إلى أن طارق نور، مالك القناة، لا يتدخل في محتوى أي برنامج على الإطلاق.


وتابع: "كان يدعم إسلام بحيري بشدة في كل لقاء يظهر فيه خارج القناة، على الرغم من وجود شرط في عقده يمنعه من ذلك".


وأشار المصدر إلى أن القناة لا تخل أبدا باتفاقاتها في التعاقدات، وأن كان هناك أي نية لإيقاف البرنامج فسيتم إصدار بيان رسمي بذلك، مثلما حدث مع برنامج "الصندوق الأسود".


وكان الباحث الإسلامي إسلام بحيري قد أعلن اليوم الأربعاء،عن توقف برنامجه "مع إسلام" على شاشة القاهرة والناس، معزيا ذلك لوجود خلافات بينه وبين إدارة القناة.


وقال بحيري، عبر صفحته على موقع فيس بوك: "من غير تفاصيل ?ني مش هقدر أشرح كم ا?هوال والمهازل اللي بشوفها، البرنامج اتوقف لخلافات بيني وبين القناة، مش هشرح تفاصيل دلوقتي بس يومين وهكتب كل شيء".


وأضاف بحيري "عايز أقولكم غير الصحافة الموجهة والنهش والقضايا والتعابين والكلاب اللي بتنبح، كلمة واحدة فقط، إحنا رجعنا لورا أوي أوي أوي والجاي أسود من أي تصور".