التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

خطيب صوفيا فيرجارا يروج لفيلمها بقبلة

لا يفوت الممثل الأمريكى جو مانجانيلو، مناسبة إلا ويستمتع بها برفقة خطيبته الممثلة والمذيعة التلفزيونية الكولومبية صوفيا فيرجارا، حتى في حال تباعدهما.
 


 

#CinemaCon @SofiaVergara


A photo posted by Joe Manganiello (@joemanganiello) on




ويتواجد الثنائي حاليا، في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، لحضور فعاليات مؤتمر CinemaCon2015، للترويج لفيلميهما، Hot Pursuit وMagic Mike XXL.


ونشر مانجانيلو، 37 عاما، صورة عبر "انستجرام"، وهو يقبل إعلان فيلم فيرجارا Hot Pursuit، حيث وقف بجوار بوستر الفيلم الملصق على مصعد، ووضع قبلة على وجه صوفيا، 42 عاما. بدورها نشرت فيرجارا صورة مماثلة على "انستجرام"، وهي تقف بين المصعدين اللذان يحملان بوستر فيلمها، وبوستر فيلم مانجانيلو الجديد Magic Mike XXL.
 


 

We r in Vegas!! #hotpursuit #magicmike??????


A photo posted by Sofia Vergara (@sofiavergara) on



ويروج مانجانيلو لفيلمه Magic Mike XXL، المقرر طرحه بالولايات المتحدة الأمريكية، في 1 يوليو 2015.


ويدور الفيلم حول حياة شاب يدعى "ماجيك مايك"، عاشق الرقص، ويدخل في العديد من الصراعات والتحديات مع فرق راقصة أخرى، ويشارك في بطولته شانينج تاتوم، وآمبر هارد، ومات بومر، وإليزابيث بانكس، وجادا بينكيت سميث، وآندي ماكدويل، ودونالد جلوفر، وتأليف ريد كارلوين وشانينج تاتوم، وإخراج جريجوري جاكوبس.


ويعرض في 2 يوليو بأستراليا وروسيا وأوكرانيا، وفي 8 يوليو بالفلبين، و9 يوليو في البرازيل، وفي ألمانيا 23 يوليو.



فيما تروج صوفيا لفيلمها الجديد Hot Pursuit، الذي يشاركها بطولته النجمة الحاصلة على الأوسكار، ريز ويذرسبون.


وتدور أحداثه حول الشرطية الملتزمة ويذرسبون، التي تقوم بحماية الأرملة المرحة والمتهورة فيرجارا، من تاجر المخدرات، الذي يحاول قتلها، لكن على عكس المأمول، تقع السيدتان في مطاردة مزدوجة بين رجال العصابات من جهة، ورجال الشرطة الفاسدين من جهة أخرى. ومن المقرر طرحه 8 مايو المقبل.




وبدأت علاقة فيرجارا ومانجانيلو خلال الصيف، بعيد انفصالها عن نيك لوب، بعد علاقة استمرت لعامين.