التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:54 م , بتوقيت القاهرة

شاكر يحيي الحفل الشهري لكورال أطفال مصر بجامعة القاهرة

تستعد وزارة الشباب والرياضة، للاحتفال الشهري لكورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب والمقرر إقامته بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 أبريل الحالي.


ويشهد الحفل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين وقيادات وزارة الشباب؛ لمشاركة أطفال الكورال حفلهم الشهرى تأكيدا على دعم الدولة للأطفال من دور الرعاية والأيتام الذى يتكون منهم فريق الكورال .


ويحيي الفنان هانى شاكر الحفل الشهري، كما  يقدم كورال "أطفال مصر" مجموعة من الأغانى الوطنية المتنوعة على غرار الحفلات الماضية والتى لاقت إعجاب الحضور.


ويقود كورال الأطفال المايسترو سليم سحاب ويقدم الأطفال مجموعة من الأغاني الوطنية قبل بدء فقرة الفنان هاني شاكر الذي سيقدم مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل الذي سيحضره المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين وطلاب كليات جامعة القاهرة.


يذكر أن مشروع "كورال أطفال مصر" يتبنى المواهب الغنائية من الأطفال من دور الرعاية والأيتام والعمل على صقل موهبتهم من خلال تدريبهم على أيدى المايسترو سليم سحاب، ويقدم كورال الأطفال حفلة شهرية بجامعة القاهرة حيث سبق وأن تم تقديم حفلتين خلال شهري فبراير ومارس الماضيين.