التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

اختر بدلتك حسب لون بشرتك

عند اختيار بدلة العرس، يتجه معظم الرجال لشراء بدلة زفاف ذات الشكل التقليدي المعتاد المكوّن من: الجاكيت والبنطلون الأسود والقميص الأبيض، وفي الغالب يغفل كثيرون لون البشرة وقت الاختيار، فعليك عزيزي الرجل التمهل قبل انتقاء بدلتك، واختيار لونها بما يناسب لون بشرتك، لتتمتع بإطلالة مبهرة في ليلة العمر.

أصحاب البشرة السمراء

إذا كنت أسمر البشرة، يفضل أن تبتعد عن اللون البني ودرجاته الغامقة، اجعل اللون الأوف وايت صديقك، ومعه قميص بيج أو العكس، ويفضل أن تكون ربطة العنق بني غامق، وبذلك تكون حققت المعادلة، ووفقت اللون البني ودرجاته، ولتحظى بإطلالة أكثر تميزا، اختر حزاما جلديا له لون حذائك نفسه، ولو لم ترغب في التجديد، فاللونين الأسود والكحلي يناسبانك، مع قميص أرجواني، أو فضي ميتالك لامع.



أصحاب البشرة البيضاء


يعتقد كثيرون أن البشرة البيضاء تليق بها جميع الألوان، وهو اعتقاد خاطئ، تخيل معي رجلا أبيض البشرة يرتدي بدلة بيضاء، كيف سيبدو؟ لا ريب أنه سيكون أشبه بكوب حليب لا ملامح له، وحتى الإكسسوارات لن تكون ذات فائدة كبيرة في إبراز جاذبية إطلالته، فإذا كنت أبيض البشرة، فالبدلة ذات الألوان الفاقعة تناسبك أكثر، مثل التركواز أو اللون الأزرق والكحلي والسماوي والأسود، وإذا كنت من ذوي الأعين الزرقاء، فستكون عريسا مثاليا له إطلالة ملكية بالغة الجاذبية.



أصحاب البشرة القمحية أو الخمرية
بين اللونين الأسمر والأبيض، يتدرج لون البشرة بين القمحي والخمري، وإذا كان الله قد وهبك أي من هذين اللونين، فأنت إذن من المحظوظين، وستحظى بعالم واسع من الاختيارات المتنوعة المناسبة لك، فالكحلي بدرجاته، والأسود الكلاسيكي المطعم بقطع من قماش الستان، والمتوفر في بدل "توكسيدو" و"سموكنج" والبيج الغامق، كلها ألوان ستمنحك وسامة لا تضاهى لعريس مميز في ليلة لا تنسى.




اجعل بدلتك البيضاء تنسجم وفستان عروسك


رغم ما سبق وقلناه عن عدم مناسبة اللون الأبيض لذوي البشرة البيضاء، إلا أن كثيرين يفضلونها حول العالم باعتبارها الاختيار الأمثل لجميع ألوان البشرة، ورغم هذا يعارضهم آخرون لاعتبارات عدة، منها سرعة اتساخ البدلة البيضاء، ولون فستان العروس، فماذا تفعل إذا اخترت بدلة بيضاء لتتوج بها يوم عرسك؟


في هذه الحالة يمكنك أن تتغلب على اللون الناصع بإكسسوارات تكسر حدته، وتوحده مع لون فستان عروسك، وعندها ستجد ربطة العنق السوداء أو الزرقاء صديقتك المثالية، لاسيما إذا زين خصر العروس حزام من الستان بنفس اللون، عندها ستصبح طلتك أكثر تميزا وبريقا، وستمنح أنت وعروسك صورة رائعة لثنائيين جميلين وأنيقين، يستعدان لحياة طويلة من السعادة والانسجام.