التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد رحيم يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بالأبنودي

طالب الفنان محمد رحيم، اليوم الثلاثاء، جموع الشعب المصري بالدعاء للشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، والذي وافته المنية عن عمر 76 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.


وقال رحيم، خلال حواره مع الإعلاميين إنجي أنور ورامي رضوان عبر برنامج البيت بيتك، على شاشة ten الفضائية، "علاقتى بالخال كانت مميزة تمامًا، كما كان يتعامل مع الجميع، وهذه شخصية لن تتكرر مرة أخرى في حياتي، وأشكر الفنان محمد منير، الذي عرفني به عندما قمت لحنت أغنية يونس.. الراحل كان يمتلك قلب طفل".


وروى رحيم كواليس أول لقاء جمعه بالأبنودي، خلال الإعداد لأغنية يونس " قمت بإعداد اللحن في البداية، وسمعه، وأشاد به للغاية، وقالي ده إبداع، والأغنية هاتطلع حلوة، وبعدين قالي تحب تشرب إيه يا ياض يا محمد؟، قولتله ولا أي حاجة، قالي لا لازم تشرب حاجة، قولتله هاشرب شاي يا خال".


وواصل "دخل المطبخ بنفسه ليقوم بإعداد الشاي، قمت أقوله مايصحش، قالي أقعد يا واد، لو اتكسفت مني وأنا اتكسفت منك مش هانشتغل، وبعد شوية، قال أنا هاقعد على جنب لوحدي، وبسمع اللحن، وكتب الجزء الأول من الأغنية، والكوبليه، وغنى منير، والبداية طلعت حلوة".


واستطرد "المرة اللي جاية تجيلي لوحدك ومعاك الجيتار أو العود، وقالي أنا حاسس أن الأغنية فيها حاجة ناقصة، الأغنية جسم من غير رأس، لحد ما تم الاستقرار على الموال في البداية، وطلعت أغنية يونس كما سمعها الجمهور".


وطالب مقدمي البرنامج رحيم بتوجيه كلمه للابنودي، فقال "يا خال إنت عارف كويس إننا كلنا بنحبك قد ايه، وهاتفضل دائما في قلوبنا، وهرم عظيم من أهرامات مصر" لينخرط بعدها في نوبة بكاء.