التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:08 م , بتوقيت القاهرة

دوت اصطباحة| 4 خطوات لتوفير وقتك أمام المرآة

تعرف على النصائح الذهبية التي عليك اتباعها، لكي لا تسرق المرآة كثير من وقتك الضيق في الصباح، وتحصل على مظهر مهندم في نفس الوقت.


- استخدم طريقة الحلاقة التي تناسب بشرتك



لا تستخدم منتجات تحتوي على الكحول أو البرفانات على بشرتك مباشرة بعد الحلاقة، لما تسببه من تهيج للبشرة وانتشار الحبوب، وقد تضر جلدك كثيرا، خصوصا مع درجة الحرارة العالية للجو.


إن كنت ممن لا يتناولون إفطارا قبل النزول للعمل، فكن حريصا على احتواء حقيبتك للعلك ومعطرات الفم، حيث إن غسيل الأسنان وحده ليس كافيا، للتخلص من رائحة النفس.


- تجنب أخطاء الكي التي تسبب ضياع الوقت



افرغ خزانة مياه المكواة قبل إعادة استخدامها، وتأكد من نظافة سطح المكواة، فهذه الأخطاء البسيطة، تضيع كثير من الوقت في الصباح، وتجعل قطعة الملابس غير صالحة للارتداء، وتحتاج لإعادة غسلها، كما يمكنك التعرف على المزيد من أخطاء الكي الشهيرة من هنا.


- دع هاتفك يختار عنك ما ترتدي



استخدمي تطبيقي Stylebook، وتخلصي من السؤال الصباحي اليومي "هلبس إيه"، فهو يعمل عن طريق تصويرك لكل ملابسك، ثم تركه هو يقرر اللائق منها ببعضها، وهكذا يمكنه أن يختار لك طقم جديد كل يوم، دون تضييع وقت أمام الدولاب.



- تخلي عن فيديوهات تعليم المكياج الطويلة


لا وقت لكل هذه الدقائق الطويلة من الخطوات، عليك أن تعتمدي على فيديوهات إنستجرام، التي تتلخص في 10 ثوانٍ، والتي لا تجبرك على مشاهدة مكياج كامل، لتعلمي نصيحة بسيطة، حيث تستقل كل خطوة في فيديو.


تقدم هذه الفيديوهات المدونة في مجال الموضة: هدى قطان.