التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

ريهام سعيد تصالح خيري رمضان على الهواء

أشادت الإعلامية ريهام سعيد، بالمناظرة التي أدارها الإعلامي خيري رمضان، في برنامجه ممكن عبر فضائية CBC، وجمعت بين الباحث إسلام بحيري، والشيخ أسامة الأزهري، والحبيب علي الجفري.


وأوضحت سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أمس الإثنين، أن علاقتها بخيري رمضان، لم تكن على ما يرام، خلال الفترة الماضية، مضيفة "مش هاقدر أقولك يا خيري غير برافو وحلقة تاريخية وتدرس، وأنا اتعلمت منها كتير جدا، والناس استفادت منها لأن الحديث كان شيق ومفيد".


وشن خيري رمضان، هجوما على ريهام سعيد، بسبب حلقتها عن الجن، وقال في برنامجه "ريهام سعيد مجتهدة، وتبذل جهدا جبارا، ودورا إنسانيا محترما في برنامجها، وتقدم العمل الخيري دائما، ولكن المنطقة الأخيرة التي ذهبت إليها عن الجن، قد تكون من باب التجديد أو التغيير، ولكن لا يمكن في عصر العلم أن أتحدث عن الخرافة".


وتابع "مثل هذه الحالات يجب أن تتم معالجتها سرا وعدم الإشهار بهم حفاظا على خصوصياتهم، وعدم إذاعة مثل هذه الأنواع من المواد الإعلامية حتى لا تستغل من قبل كارهي الدولة من جماعة الإخوان".


واستطرد "هل يمكن أن يتم تقييم حالة طبية من خلال طبيب نفسي دون إجراء فحوصات طبية، وفي أي اتجاه يصب تقديم مثل هذه الحلقة، هل يقود الناس والمواطنون البسطاء إلى اللجوء إلى الدجالين بدلا من الأطباء؟ ريهام عايزة إيه من الحلقة دي في هذا الزمن، في هذه المرحلة".


وبدورها، ردت ريهام سعيد، حينها على هجومه، موضحة أنه يهاجمها لخلافات شخصية قديمة بينهما، عندما رفضت أن تترك العمل في قناة "النهار"، مضيفة في برنامجها "أنا لو كنت شغالة في CBC ما كنش خيري هيهاجمني".