التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:40 ص , بتوقيت القاهرة

صور| osn المشفرة تحصل على حق عرض "البيوت أسرار" في رمضان

تقرر بشكل نهائي أن يكون العرض الأول لمسلسل "البيوت أسرار" على قناة osn المشفرة خلال شهر رمضان 2015، على أن يتم عرضه عقب ذلك حصريا على قنوات "النهار" بداية من شهر سبتمبر المقبل.



المسلسل يتم تصويره حاليا في العديد من المواقع وأماكن التصوير، وهو التجربة الإخراجية التليفزيونية الأولى للمخرج كريم العدل بعد فيلمين سينمائيين.



وقام المنتج طارق الجنايني بطرح أول أفيشات المسلسل منذ عدة أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو باكورة أعماله التي تنتمي لنوعية الـ 60 حلقة بعد تقديمه لعدد من التجارب خلال الأعوام السابقة.



وأكد الجنايني أن مسلسله الجديد سيكون نقلة في تقديم المسلسلات التي تصل إلى 60 حلقة، قياسا بما شاهدناه من قبل في الدراما المصرية، حيث تتضمن كل حلقة عددا كبير من المشاهد، وهو ما استوجب اللجوء للمشاهد السريعة والقصيرة، والحلقات تكتبها ورشة عمل يشرف عليها أحمد شوقي ومكونة من نهال سماحة وأحمد وائل ومحمد عبدالعزيز.



ويقوم ببطولة المسلسل آيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين والفنان السوري باسل الخياط وسلوى خطاب وأحمد صيام وبيومي فؤاد وعمر السعيد وحنان يوسف وكريم قاسم ورشا أمين ورمزي لينر وناصر سيف وتهاني راشد وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض من خلال 4 فتيات يتعرضن لحادث ونتابع معهن كيفية الخروج من الأزمة التي تعرضن لها.