التوقيت السبت، 25 يونيو 2022
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

صور| مشاهير لديهم أبناء من علاقات سرية

تمتلئ حياة النجوم والمشاهير بالعديد من الأسرار، إلا أن حياتهم الخاصة عادة ما تجتذب شهية وسائل الإعلام بما فيها من أدق الأسرار. موقع "true media life"، نشر عددا من الأسرار التي تتعلق بحياة المشاهير، وبالتحديد علاقاتهم العاطفية السرية، التي حافظوا على إخفائها، وعادة يتم كشفها من خلال قضايا تتعلق بالأبناء. بعض المشاهير أنكر بنوتهم والبعض لم يعرف بوجودهم أصلا. 


ستيفن تايلر


ربما يعد هذا السر قديما بعض الشيء، لكن المغني ستيف تايلر، هو والد الممثلة ليف تايلر، نجمة Lord of the Rings، من علاقة مع والدتها عارضة الأزياء بيبي بول. وقضت ليف تايلر طفولتها معتقدة أن والدها هو العازف تود روندجرين، الذي كان صديق والدتها لفترة طويلة بشكل متقطع، ولم تعرف الحقيقة إلا عند لقائها بتود روندجرين وستيف تايلر في يوم زفافها.


هيو جرانت
 



ظلت حياة هيو جرانت العاطفية متقلبة حتى وصل لسن 54، دون أن يكون له أطفال، ولكن تم الكشف أن لديه طفلين "تابيثا" و"فليكس" من تينجلان هونج، وثالث من آنا إبرستين، المذيعة السويدية، التي أنجبت الطفل الثالث في نفس وقت حمل هونج الثاني.


إيدي ميرفي


ارتبط إيدي ميرفي بعلاقة سرية مع ميل بي، نجمة فريق "سبايس جيرلز"، حيث أنجب منها طفلته "أنجيل"، التي أنكر بنوته لها، قبل أن يجري اختبار تحليل DNA، ويعترف بها بعد ظهور الحقيقة.


أرنولد شوارزينجر


في 2011، اعترف أرنولد شوارزينجر لزوجته الصحفية ماريا شيرفر، بأن لديه ولدا من علاقة سرية بخادمة قبل 10 سنوات، ما سبب طلاقهما. 


أوين ويلسون



دفع نشر وسائل الإعلام خبر ولادة ابن أوين ويلسون، من المدربة كارولين ليندفيست، الأخيرة لإعلان أنها وويلسون صديقان فقط، أرادا إنجاب طفل دون وجود علاقة رسمية بينهما.


تشاك نوريس


لم يلتق تشاك نوريس بابنته السرية إلا عندما بلغت 26 عاما، حيث كتبت له خطابا تقول فيه، إنها تعتقد أنه والدها، ما جعله يلتقي بها ليتأكد، وكانت بالفعل ابنته من علاقة قصيرة.


ستيف جوبز


 أنكر ستيف جوبز، مؤسس شركة "آبل"، إنجاب ابنته ليزا من صديقته الأولى عام 1977، لكن اعترف بها بعد تأكيد بنوتها من خلال اختبار طبي، وبعدها بدأ في إعالتها. 


سيمون كويل



حياة سيمون كويل مليئة بالدراما، إلا أن أشهرها علاقته بلورين سيلفرمان، التي تعد من نجوم المجتمع، والتي تسببت في طلاقها من زوجها أندرو سيلفرمان. وبعد الطلاق، أصبحت علاقتها بكويل علنية، ولديهما طفل واحد هو "إريك".