التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

في ذكرى أول لقاء.. أهم اللحظات في حياة أنجلينا جولي وبراد بيت

عشرة أعوام مرت على العلاقة العاطفية التي جمعت بين نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت، وبعد أن أعلنا عن علاقتهما أصبحا الثنائي الأشهر الذي انشغل المعجبون بمتابعة أخبارهما، والتأثر بشغفهما ومساندتهما لبعض.


ستة أطفال كانوا نتاج علاقة الثنائي الذين استمرا في المواعد لمدة تسع سنوات قبل الإعلان عن زواجهما أخيرا في العام الماضي، وقالت جولي هذه السنوات العشر التي جمعت بينهما جعلت منهما صديقين مقربين.


ومن أهم اللحظات التي جمعت بين جولي وبيت، اختارت مجلة "بيبول" الأمريكي أبرز ست أحداث وقعت في العشر سنوات الماضية.


 


فيلم Mr. and Mrs. Smith



كانت مشاركة النجمين في هذا الفيلم عام 2005 هي بداية لعلاقتهما الرومانسية، وقالت جولي إنها بعد مرور أشهر قليلة وجدت نفسها مشتاقة للذهاب للتصوير من أجل لقاء بيت.


 


ولادة أطفالهما الثلاثة



بعد تبنيهما للطفلين مادوكس وزهرة، استقبل النجمان طفلتهما الأولى شيلوه، في مايو 2006، وبعد عامين ظهرت جولي خلال حملها بالتوأم نوكس وفيفيان، على السجادة الحمراء برفقة بيت في مهرجان "كان" السينمائي الـ61، متألقة بفستان أخضر من تصميم بيت الأزياء ماكس أزريا.


 


لحية براد بيت



ظهر بيت بلحيته الغريبة لأول مرة في عيد "الهالوين" عام 2009، عندما شارك أطفاله مع جولي لعبة Trick-or-treating، لكن عند تكرار ظهوره بها في اليابان أثناء الترويج لفيلمه Inglourious Basterds اكد أن هذه اللحية لم تكن إحدى حيل الهالوين التنكرية.


 


تاتو أنجلينا جولي



ظهرت جولي بتاتو مرسوم أعلى ذراعها عبارة عن نقوش من حروف وأرقام، تحدد مجموعة من خطوط الطول دوائر العرض، قالت إنها موجهة لبراد بيت، وقالت إنها تحدد إحداثيات مكان ولادته في مدينة شوني بولاية أوكلاهوما.


 


جولي في حفل أوسكار 2012



بالرغم من فوز كل ميرلي ستريب وجون دوجردان بالأوسكار في ذلك العام، إلى أن أكثر ما لفت الانتباه خلال الحفل كانت أنجلينا جولي وفستانها الأسود من تصميم بيت أزياء فيرساتشي الذي يظهر ساقها اليمنى.


وقبل انتهاء الحفل كان أحد المعجبين قد أنشأ حسابا على موقع تويتر لساق أنجلينا اليمنى @AngiesRightLeg، تابعه أكثر من 14 ألف مشترك.


 


زواج أنجلينا جولي وبراد بيت



بالرغم من إعلان الثنائي في بداية علاقتهما أن الزواج لم يكن هدفهما الأول، تزوجا في شهر أغسطس 2014 في حفل بسيط بفرنسا، وظهرا لأول مرة سويا كزوجين خلال العرض الخاص لأول الأفلام التي تخرجها جولي Unbroken، في شهر نوفمبر، وبعد خضوعها لجراحتها الأخيرة لاستئصال  المبيض، أعلنت جولي عن إرفاق اسم زوجها باسمها وظهر اسها رسميا "أنجلينا جولي بيت".