التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 5 ملاحظات على حوار منى هلا في "البيت بيتك"

أثارت الفنانة منى هلا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها بصحبة صديقها في النمسا، "دوت مصر" رصد أبرز تعليقاتها على الأسئلة التي وجهت إليها ببرنامج "البيت بيتك" الذي يقدمه الإعلاميين رامي رضوان وإنجي أنور عبر شاشة TEN.


وقف المتابعة لصفحتي


"بتعامل زي الجميع ما بيعاملوني، يعني لو حد شتمك في الشارع، هتعمل إيه، هتقف وترد عليه، والموضوع بسيط، لو أنا مش عاجباك وقف المتابعة لصفحتي فورا، وبعد الأزمة الأخيرة أصبحت أنا المتحكمة الوحيدة في الصفحة، ورحل الأدمن بعد هذه المشكلة".



وواصلت حديثها: "دلوقتي لو حد شتمني بشيل التعليق، واعمله بلوك، وخلاص، ولا أشعر بأي حزن تجاه الأمر، بل على العكس أشاهدها وأضحك بكل هدوء، هي صور شخصية على البحر مع صاحبي، ومش بحب حد يحكم علي أخلاقيا، لأن عمري ما حكمت على أي شخص بالنقطة دي أبدا".



"أختي قالتلي ربنا يهديكي"


وكشفت عن رد فعل أختها المنتقبة، عند عودتها لمصر، بقولها: "لدينا في العائلة كل التوجهات، وأختي اكتفت بالقول ربنا يهديكي".



"قريب هنعلن خطوبتنا أنا وصاحبي "


وأشارت هلا خلال الحوار إلى أن المجتمع الشرقي لديه مشكلة مع أي سيدة تعيش بحرية وأنها غير موافقة على القهر الواقع على المرأة، وتابعت قائلة" اللي ليه عندي حاجة ييجي يحاسبني، وقريب هنعلن خطوبتنا أنا وصاحبي".



إيه المشكلة لما أحط صورة أنا وصاحبي؟


إما عن الصور الخاصة بها التى أثارت الجدل، استنكرت الأحكام الأخلاقية التي طالتها مؤخرا بعد نشر صور شخصية خلال ارتدائها "مايوه"، مشيرة إلى أنها لا تجد أى مشكلة في ذلك، وتابعت: "إيه المشكلة لما أحط صورة ليا أنا وصاحبي على البحر أو صحباتى لابسة شورت ولا مايوه"؟.



أنا مش بعمل حاجة اتكسف منها


وردا على سؤال مقدم البرنامج بشأن ردها على الفيديوهات المتداولة عن "فضائح منى هلا إلى جانب علاقتها مع صديقها قالت الفنانة: "ناس تافهة، العلاقة الشرعية إيه مش إشهار وإعلان أنا مشهرة ومعلنة ولو حد ليه حاجة عندي يجي يحاسبني، أنا مش بعمل حاجة اتكسف منها".