التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:51 ص , بتوقيت القاهرة

مظهر شاهين ينشر صورة تجمعه بمعتز مطر: قبل ما يبيع ضميره

نشر إمام مسجد عمر مكرم، الشيخ مظهر شاهين، صورة تجمعه بالإعلامي معتز مطر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأحد، في أثناء وجودهم في مسيرة ضد ممارسات الإخوان داخل البرلمان.



وكتب شاهين، تعليقا على الصورة: "مسيرتنا ضد بلطجة وممارسات الإخوان داخل البرلمان يوم الثلاثاء 14 فبراير 2012، ومعنا معتز مطر قبل ما يتحول ويبيع ضميره للشيطان بثمن بخس.. سبحان مغير الأحوال".


وكان شاهين قد أجرى مداخلة هاتفية ببرنامج "مع معتز"، الذي يقدمه الإعلامي معتز مطر، عبر شاشة الشرق، مساء الجمعة الماضية، وقال إنه لا يثق في أي تسريبات تصدر عن جماعة الإخوان، أو تبث عن طريق القنوات التابعة لها كما اعتذر عن هتافه "يسقط حكم العسكر" في السابق بالتحرير، مؤكدا: "أنتهز الفرصة العظيمة من خلال هذه الشاشة، وأعتذر عن أي هتاف هتفته ضد جيش بلدي المحترم".


وأشار إلى أن ثقته في الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل من حوله لا حدود لها، مطالبا من مطر بعدم عرض أي فيديو له وهو يهتف ضد حكم العسكر، ورد عليه مطر: "ما أنا هعرض"، ليرد شاهين ساخرا: "فرصة أنا برنامجي متوقف أهو الناس تشفني عندكوا".


ويتابع مطر، قائلا: "ما هو علشان برنامجك متوقف بتعملك شو كل يوم، وإحنا بنساعدك بحكم الصداقة القديمة"، فيعلق شاهين: "ده شرف ليا إني أطلع على قناتكوا وتشتموا فيّ، لأن كل ما تشتموا في، ده دليل على وطنيتي، أرجوكم اشتموا فيّ كل يوم شوية".


وأوضح شاهين أن أكبر دليل على وطنيته، أنه لم يأخذ الملايين ليهاجم ويحرض على الدولة المصرية، ولم يحصل على منصب ولا أذاع تسريبات، مؤكدا أن العسكر لا يحكمون الدولة المصرية حاليا.