التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

كلاركسون: الطبيب أخبرني باحتمالية وجود سرطان في لساني

اعترف مقدم برنامج Top Gear السابق، جيرمي كلاركسون، أنه كان يخشى إصابته بالسرطان، حينما قال له الطبيب قبل يومين فقط من إيقاف هيئة الإذاعة البريطانية BBC، على خلفية شجار مع المنتج أويسين تيمون، عن احتمالية وجود ورم سرطاني في لسانه.


وخلال مقاله بصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، قال كلاركسون، إن خلافه مع الإذاعة البريطانية جاء في أكثر يوم تعرض فيه لضغوط نفسية خلال 27 عاما من عمله بـBBC، ما جعله يتصرف بشكل خاطئ، متابعا: "الأشخاص الآخرين يستطيعون التعامل مع الضغوط بشكل أفضل مما فعلت".


وكتب خلال المقال: "قبل يومين فقط من خلافي، أخبرني الطبيب أنه يشتبه بوجود ورم سرطاني باللسان، ويتعين عليّ استئصاله، ولكنني لم يكن في استطاعتي أن أجري العملية، فقد كنا في منتصف البرنامج، ودائما أفضل عملي عن أي شيء آخر".


وأكد مقدم البرنامج السابق، والبالغ من العمر 55 عاما، أن سبب حبه الشديد للبرنامج جاء بعد انفصاله عن زوجته ووفاة والدته، مضيفا: "بعد أن فقدت زوجتي ووالدتي، أقحمت نفسي في العمل وأحببت وظيفتي بشدة، والآن وبغباء فقدت برنامجي أيضا".


كانت مصادر داخل الهيئة البريطانية، قد ذكرت أن منتجي برنامج Top Gear يريدون استبدال كلاركسون بشخص أقل حدة منه في التصرفات، وأنهم يتجهون لاستبداله بمذيعة، مع اتجاه لأن تكون مقدمة برنامج The Great British Bake Off، سو بيركينز، هي البديل.