التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قال سيمون كويل عن مغادرة زين مالك 1D؟

خرج الإعلامي البريطاني الشهير سيمون كويل، صاحب فكرة ومؤسس برنامج "The X Factor"، عن صمته بشأن عضو الفرقة الغنائية البريطانية "One Direction وان دايركشن"، زين مالك، بعد مغادرة فرقته إثر 5 سنوات أمضاها معها، وشهرتهم في برنامج The X Factor عام 2010.



سيمون كويل حل ضيفا على برنامج The Late Late Show، الذي يقدمه الممثل الكوميدي والإعلامي جيمس كوردن، عبر شبكة "CBS"، ليؤكد أنه كان يعرف أن قرار مالك بالمغادرة سيحدث، وأنه تحدث معه حول سبب تعاسته مع الفرقة، ونصحه بالعدول عن قراره: "كنت أحاول أن أقول له أنه يجب أن يبقى في الفرقة لفترة أطول قليلا، ولكن شيئا في داخله قال إنه لديه ما يكفي من الضغوطات لذلك اضطررت إلى احترام قراره".



وعن رد فعله فور علمه بمغادرة مالك الفرقة قال كويل: "شعرت وكأنني على وشك القفز من الهاوية"، بعد ذلك، قال سيمون إن أولويته هي ضمان أن أعضاء الفرقة الآخرين، هاري ستايلز، لويس توملينسون، ليام باين، ونايل هوران، لا يفقدوا أعصابهم بعد رحيل أحد أعضاء الفرقة، مضيفا: "تعاملت معهم وتأكدت أنهم على ما يرام لأنهم صدموا أيضا".



وكان مالك قد أوضح في حوار مع صحيفة ذا صن البريطانية، أنه غادر الفرقة بعدما اعتذر عن الجولة التي قامت بها في قارة آسيا الأسبوع الماضي، وقرر العودة بشكل مفاجئ إلى منزله في إنجلترا، وهناك اتخذ قراره، منوها إلى عدم ندمه على ترك أكبر فرقة غنائية في العالم.  وقال: "إنه جنون ولكن في الوقت نفسه أشعر أنني فعلت الشيء الصحيح.. لذلك أشعر أنني في حالة جيدة"، مؤكدا أن خطيبته بيري إدوارد تؤيد قراره بشدة.



ونفى مالك، التقارير التي تشير إلى أنه غادر بسبب التوتر بينه وبين أعضاء الفرقة، مؤكدا أن "الفرقة كانت داعمة لي دائما ويتفهمون قراري". وطرح زين أول أغنية منفردة له، بعد أسبوع واحد من إعلانه الرحيل وتحمل اسم "I Won’t mind".