التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "صباح أون" يعرض فيديو "دوت مصر" عن street workout

عرض برنامج "صباح أون"، عبر شاشة ONtv، والذي تقدمه فاطمة النجدي ونهاوند سري، اليوم الجمعة، تقريرا مصورا لـ "دوت مصر"، بعنوان "الحوامدية عندها تالنت.. أول بطولة street workout في الجمهورية".


تضمن الفيديو تصوير أول بطولة جمهورية للعبة street workout والتي أقيمت بمدينة الحوامدية بالجيزة، ونظمها عمر خالد، أول لاعب street workout في مصر بمساعدة الاتحاد الدولي للعبة.


وأوضح التقرير أن اختيار الحوامدية، لاستضافة البطولة، جاء لإنها المكان الوحيد الذي يضم ملعب street workout في مصر، حيث حصل عمر خالد على المركز الأول في البطولة، بينما حصل اللاعبان أكرم أحمد وهشام حسني، على المركزين الثالث والرابع.



واستضاف "صباح أون" منظم البطولة والحاصل على المركز الأول عمر خالد، الحاصل على المركز الثاني أكرم أحمد والحاصل على المركز الثالث هشام خطاب للحديث عن التجربة.



يذكر أن" street workout" رياضة تعتمد على التنقل من عقلة لأخرى بخفة وسرعة، وانتشرت منذ عدة سنوات في العالم حتى أصبح لها اتحاد دولي وبطولة عالمية تقام كل عام منذ أربع سنوات.


وصلت مصر منذ ما يقرب من عامين عن طريق فريق "بار فيروز"، وتم تنظيم أول مسابقة لها فى مصر مطلع الشهر الحالي، بدأت اللعبة من روسيا، ثم انتقلت إلى دول أخرى منذ عام 2011.