التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

صور| يوم في حياة كيم كارديشان

مع استعداد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، لطرح كتابها "Selfish" بالأسواق، مايو المقبل، والذي يحتوي على توثيق للتسع سنوات الأخيرة من حياتها بصور السيلفي، التي ربما شاهدناها، وربما لم نشاهدها بعد.


ونشرت مجلة "هاربرز بازار" الأمريكية، ما يحدث في يوم من حياتها.


السادسة صباحا


عادة ما تستيقظ باكرا نحو السادسة صباحا، ثم تنظر في البداية لهاتفها البلاكبيري والآيفون وتراقب الطفل بجانبها، بعد ذلك تبدأ في قراءة رسائل البريد الإلكتروني، قبل أن تسأل زوجها، كاني ويست، إن كان يود الذهاب معها للركض، وعادة ما يوافقها، وإن كان مرتبطا بتدريبات فلا يذهب معها.



السادسة والربع صباحا


أول ما تفعل بعد استيقاظها هو الاطمئنان على ابنتها، نورث ويست، قبل أن تذهب للركض. تستخدم كارداشيان آثار أقدام الخيول لمعرفة الطريق الذي ستركض فيه، أو تستخدم "المشاية" الموجودة في منزلها، وتركض لمدة 35 دقيقة، قبل أن تبدأ في تمرينات عضلات بطنها أو ساقها، في أثناء سماع الموسيقى الكلاسيكية أو R&B.


الثامنة صباحا


تفضل كارداشايان  لأغبل الوقت البقاء في المنزل صباحا،  تكون موجودة لدى استيقاظ ابنتها في الثامنة، ما يجعلها تتناول إفطارها بسرعة، والذي يتكون عادة إما من البيض المخفوق وإما من الشوفان. وبما أن زوجها كاني ويست يفضل تناول أطعمة صحية، فقد استأجرا طباخا يأتي في الصباح ليعد لهما وجبة الإفطار ويخطط لباقي وجبات اليوم.



التاسعة صباحا


تفضل كيم كارداشيان الاسترخاء في حوض الاستحمام، ولكن بعد انتقالها وعائلتها لمنزل جديد، لم تحظ بهذه الفرصة منذ شهر، لأنهم لم يركبوا بعد حوضا جديدا، لذلك فهي تحب الاستحمام واستخدام مستحضرات العناية بالشعر والشامبو المختلفة.


العاشرة صباحا


تستعين كيم كارداشيان بمصفف شعر إن كانت هناك جلسة تصوير، أو إن كان لديها عمل تقوم به، وترد على البريد الإلكتروني في أثناء عمله. ولا تستعين بمصفف الشعر  إن كانت مشغولة باجتماع في الصباح الباكر.



بعد تصفيف شعرها ووضع "الميك أب"، ترتدي كارداشيان ملابسها في وقت يتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، وإن كانت قد صففت شعرها قبل ذلك بيوم، فهي ترتدي ملابسها بسرعة أكبر.


الساعة 11:30


تنتهي عائلة كارداشيان من التجهيز للتصوير عادة قبل نصف ساعة من التصوير، ليبدأ التصوير في منتصف النهار، وينتهي نحو الساعة السابعة أو الثامنة مساء، ولا تأخذ العائلة أي استراحات خلال التصوير إلا وقت تناول الطعام، حيث توجد ثلاث فرق تصوير تعمل معهم، ويتبادلون أدوارهم لأخذ استراحاتهم.



12 ظهرا


إن لم تكن هناك جلسة تصوير، تعقد كارداشيان اجتماعا أو اثنين في اليوم الواحد، خلال فترة الظهيرة، كما تعقد اجتماعا أسبوعيا مع شركة Sears يستغرق ثلاث ساعات. إضافة لاجتماعات تناقش مشاريع مختلفة مثل كتاب السيلفي، قائلة إنها كانت تلتقط صورا لنفسها منذ عام 2006، وتحفظهم على الكمبيوتر كذكريات، قبل أن يُطلق على هذه الصور اسم "سيلفي"، لتقرر نشرها بترتيبها الزمني.


الواحدة ظهرا


تفضل كارداشيان الغداء الصحي، واصبحت خلال الفترة الأخيرة تتناول وجبات من السمك والخضراوات، أو الدجاج والخضراوات.



الثانية ظهرا


تحتل عائلة كارداشيان مكانة كبيرة في قلبها، لذلك يتحدثون معا بشكل يومي. وقالت في جزء من الكتاب: "أنا موجودة حاليا في لندن، وكيندال في ميلانو، ولذلك فنحن غالبا نقع على المنطقة الزمنية نفسها. إننا نراسل بعضنا بعضا كل ثانية، وعندما تكون العائلة كلها مستيقظة، يكون الأمر مثل "جروب شات" كبير كل صباح، لمعرفة ما يفعله الجميع".



الثالثة ظهرا


تتناول كيم كارداشيان زبدة فول السوداني أو زبدة اللوز، في حال شعرت بالرغبة في تناول الحلويات، كما أنها تتناول الشاي المثلج مرة واحدة أسبوعيا بعدما كانت تتناول الكثير منه يوميا، وتحاول تناول المياه، فهي تريد أن تكون مثالا لابنتها، لذلك قررت هي وزوجها أن يتابعوا مع خبير تغذية.


السابعة مساء


تتناول كيم كارداشيان في وجبة العشاء، الخضراوات مع السمك أو الدجاج، مثل وجبة الغداء، ولا تتناول بعدها أي مشروبات كحولية أو حلويات. كما أنها تفضّل الوجود في المنزل، أو قيادة سيارتها في أثناء الاستماع لموسيقاها المفضلة. وفي أيام الأحد، تقضي اليوم بصحبة ابنتها نورث.



التاسعة مساء


بعدما تخلد ابنتها الصغيرة نورث للنوم، تنجز كيم كارداشيان بعض أعمالها بالبريد الإلكتروني أو تتابع مزاداتها على موقع eBay الذي تبيع عليه أحذيتها وملابسها، وتجيب عن أسئلة مستخدميه. وفي حال شاهدت التلفزيون، فإنها تفضل مسلسل Dateline NBC أو المسلسلات التي تدور حول جرائم القتل.


الحادية عشر مساء


تزيل كارداشيان آثار "الميك - أب" من وجهها، وتضع مرطبا للبشرة قبل أن تخلد للنوم.