التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

"زنقة ستات" يتصدر إيرادات أفلام شم النسيم بـ7 ملايين ونصف

تصدر فيلم "زنقة ستات"، بطولة، حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، إيرادات أفلام موسم شم النسيم المطروحة حاليًا في دور العرض، وتخطت إيراداته حتى الآن 7.5 مليون جنيه، وفقًا للإيرادات الصادرة عن غرفة صناعة السينما.


وحرص كل من المنتج أحمد السبكي، والفنان حسن الرداد، على تفقد دور العرض بشكل يومي لمتابعة الإقبال الجماهيري على الفيلم، ومشاركة الجمهور في الاحتفال بالنجاح الذي حققه العمل، كما شارك الرداد الجمهور عقب الانتهاء من عرض الفيلم بالرقص على الأغنية الدعائية للفيلم "إبعد عني"، والتي حققت شعبية كبيرة بين الجمهور، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.


وأكد المنتج أحمد السبكي، أن الفيلم استطاع أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور، بسبب الكوميديا، وخفة الظل التي تتمتع بها الأحداث، إضافةً إلى المستوى الفني للفيلم، والذي حظي بإشادة من النقاد، وهو ما جعل العمل يتصدر جدول إيرادات الأفلام.


فيلم "زنقة ستات"، بطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وآيتن عامر، ومي سليم، ونسرين أمين، وسامى مغاوري، وبيومى فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي بشأن رجل متعدد العلاقات النسائية يقع فى العديد من المواقف المحرجة.