التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "AFD" تطلق فيلمي "Paul Blart: Mall Cop 2" و"Barely Lethal"

أطلقت شركة Allied for Distribution، اليوم الخميس، في دور العرض المصرية، الفيلم الكوميدي Paul Blart: Mall Cop 2، وفيلم الأكشن Barely Lethal.



ويشهد فيلم Paul Blart: Mall Cop 2 عودة قوية للنجم الكوميدي، كيفن جيمس، الذي شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم المغامرة الكوميدية، الذي يتبع الجزء الأول، المعروض في العام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، بإيرادات بلغت 183 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.



ويذهب الفيلم الجديد بالمشاهدين بعد 6 سنوات من حفظ مراكز التسوق آمنة، حيث يحصل "بول بلارت" على عطلة يستحقها بجدارة، فيتوجه إلى فيجاس مع ابنته المراهقة قبل أن تدخل إلى الكلية، ولكن مع ذلك فالأمان لا يمكن أن يأخذ عطلة، فعندما ينادي الواجب على "بلارت" أن يستجيب.



وفي فيلم Barely Lethal تلعب هيلي ستينفيلد دور ميجان، وهي قاتلة شابة على مستوى عالمي ترغب في أن تعيش حياة عادية وطبيعية، مما يدفعها إلى تزييف موتها، والانخراط في المدرسة الثانوية في أحد الضواحي، بينما تقوم جيسيكا ألبا بدور فيكتوريا، المديرة السابقة لـ"ميجان" وعدوتها الحالية، فتختار هيذر (صوفي تيرنر)، الذهاب في سرية إلى المدرسة الثانوية من أجل إعادة الاستحواذ على الهاربة، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا، النجم الكبير صامويل آل جاكسون، الذي يقوم بدور "هاردمان" معلم ميجان.