التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:20 ص , بتوقيت القاهرة

منى عراقي داخل "دواليب" بيع الترامادول

استعرضت الإعلامية منى عراقي، اليوم الأربعاء، أسباب ارتفاع أسعار مخدر الترامادول، عبر تجربتين قاما بهما فريق عمل برنامجها "المستخبي" لدواليب مخدرات بمنطقتي سور مجري العيون، وإمبابة.


وظهر خلال حلقة البرنامج، اليوم الأربعاء، على شاشة "القاهرة والناس"، مجموعة من الطوابير لشراء الترامادول، بشكل علني فى الشارع، رغم قرب قسمي الشرطة فى المنطقتين، فيما أكد المترددون على هذه الدوالايب أن سعر الحباية الواحدة ارتفع من 15 إلى 20 جنيها.


وأعربت عن اندهاشها من العلنية التي تتم بها هذه الجريمة، قائلة: "أنصح كل شخص، دخل في دومة التعاطي، أن يتصل بالأرقام الساخنة لصندوق علاج الإدمان، ليأخذ بيد المتعاطي للشفاء، ونحن هنا في البرنامج سنأخذ بيد الشرطة لدواليب البيع العلني".


وسخرت من المشاهد التي صورها فريق العمل: "طول عمري كنت أعرف أن الطوابير للعيش، والتموين، لكن الجديد طوابير الترامادول، ومش بس كده ممكن تفاصل لما تشتري أى سلعة، لكن الفصال فى الترامادول كمان هو الجديد بعينه، فين يا جماعة جمعية حماية المستهلك تحمي الناس من جشع التجار".


وأكدت عراقي  بحسب مصادر لها، ومتعاطين، أن سعر تذكرة مخدر الهيروين بين 20 إلى 25 جنيها، مقابل ارتفاع سعر حبة الترامادول الواحدة.