التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فيلم The Longest Ride في دور العرض المصرية

طرح الفيلم الرومانسي The Longest Ride، اليوم الأربعاء، في دور العرض المصرية، من خلال شركة United Motion Pictures، الموزع السينمائي الرسمي لشركة Warner Bros. Pictures الأمريكية في مصر، بعد طرحه في دور العرض الأمريكية، 10 أبريل الحالي.



The Longest Ride، بطولة سكوت إيستوود، بريت روبرتسون، آلان ألدا وجاك هوستن، وهو من إخراج جورج تيلمان جونيور، وسيناريو كريج بولوتين، ومقتبس من الرواية الأكثر مبيعا للكاتب نيكولاس سباركس، المعروف بأعماله شديدة الرومانسية، والتي تحول 10 منها إلى أفلام ناجحة، منها The Notebook وDear John.



يكتشف الفيلم التحديات والإنجازات التي لا حصر لها عندما يكون الحديث عن الحب الأبدي، في قصة حب بين "لوك"، البطل في عالم ركوب الثيران، والذي يأمل أن يعود إلى مستواه المعهود بعد أن أصيب في حادث، و"صوفيا" طالبة الجامعة التي تسير في طريقها لتحقيق حلمها بالعمل في عالم الفنون بولاية نيويورك.



ولأن طرقهما المتضاربة تضع علاقتهما في اختبارات صعبة، تقود الصدفة صوفيا ولوك إلى إيرا، والذي من شأن ذكرياته الرومانسية من عقود طويلة مع زوجته التي يحبها أن تلهم الثنائي الشاب، فعلى الرغم من امتداد الأجيال، إلا أن قصتي الحب تتشابكان.