التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الظهور الأول لمذيع NBC بعد إيقافه لكذبه

شوهد الإعلامي الأمريكي الشهير براين ويليامز، يتمتع بنزهة علنية، برفقة زوجه المنتجة التلفزيونية جاين ستدارد، وابنته الممثلة أليسون ويليامز، في أحد شوارع نيويورك، في الظهور الأول له بعد أن قررت قناة "إن بي سي" NBC الأميركية، إيقافه عن تقديم برنامجه Nightly News لمدة 6 أشهر، على خلفية اختلاقه قصة عن تعرض طائرة كان فيها في العراق لقصف صاروخي عام 2003.



وفي الصور التي نشرها موقع "تي ام زي" TMZ الأمريكي المعني بمتابعة أخبار المشاهير، يظهر ويليامز معه زوجه يسيران مع كلب ابنتهما الجديد.



وكانت أليسون قد أجلت زفافها في أعقاب تلك الفضيحة، وظهرت مؤخرا مع الإعلامي سيث مايرز في برنامجه Late Night with Seth Meyers، ودافعت عن والدها خلال لقائها قائلة: "بالرغم من أن اعترافاته غير الصادقة حول تعرض طائرة كان فيها في العراق لقصف صاروخي عام 2003 فإنه لا شيء يهز ثقتي به وإيماني بأنه رجل جيد حقا وصادق ونزيه وأمين ويحترم مهنة الصحافة، ونعم هو أب جيد، وأنا أعلم أنكم ستثقوا به كما تفعل أي ابنة جيدة".



وأشارت أليسون إلى أنه في عام 2003: "عندما كان والدي في العراق.. وكنت في الصف التاسع وكان يواعدني بأن يرقص معي.. وقبل مغادرته قال إنه سيعود في الوقت المناسب، لكن بمرور الأيام كان يبدو أنه لم يعد في الموعد المحدد كما وعدني.. وكنت مستاءة جدا، ولكن تلقيت مكالمة مفاجئة من والدي من العراق، وكان يسأل إذا كان لي موعد للرقص.. لذلك فإن هذا النوع من الرجال يكون أبي".



وعندما سألها مايرز عن حال عائلتها بعد هذا القرار، قالت: "لقد كان هذا الوقت صعب علينا حقا، لكن من الواضح أن الوقت كان أصعب على والدي، لأنه تحمل العبء الكامل من المسؤولية، ولكن أمي كانت قوية جدا، أما أخي فكان مندهشا.. لقد كان والدي يعطي كل وقته لنا.. وكوني هنا للدفاع عنه هو أقل ما يمكنني القيام به".



وأضافت: "رد فعل الناس من الأسرة والأصدقاء والمحبين كان لا يصدق، حتى الغرباء الذين لا نعرفهم، جميعهم يقولون نريد إعادته إلى شاشة التلفزيون".