التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:46 م , بتوقيت القاهرة

فودة يزور جمعية الثقافة والفنون في جدة

زار نقيب المهن السينمائية، مسعد فودة، جمعية الثقافة والفنون في جدة بالمملكة العربية السعودية، الأحد الماضي.


وخلال زيارته أكد على عمق العلاقات التي تربط المملكة بشقيقتها مصر، وقال إن الشعبين السعودي والمصري تربطهما علاقات أخوة ومحبة، مشيداً بالتعاون الكبير بين الفنانين السعوديين والمصريين منذ سنوات طويلة، داعياً إلى تكثيف هذا التعاون في مختلف المجالات الفنية والثقافية.


وكان في استقبال فودة عمر الجاسر مدير الجمعية، وسهيل طاشكندي رئيس العلاقات العامة والإعلام مشرف المنتدى الثقافي بالجمعية، ومنسوبو الجمعية، ومجموعة من الفنانين والمثقفين والإعلاميين، ومنهم: الفنان حسن إسكندراني، والشعراء ضياء خوجة وعصام غالب، والفنان التشكيلي أحمد منشي، وغيرهم.


مسعد فودة أعرب عن سعادته بما شاهده خلال زيارته للجمعية وبما تقدمه من نشاطات فنية متنوعة ما بين نشاطات مسرحية وتشكيلية وفوتوغرافية وموسيقية، متمنياً تكثيف التعاون الفني بين الفنانين السعوديين والمصريين.


من جانبه، شكر عمر الجاسر النقيب مسعد فودة على زيارته للجمعية، وأكد أن العلاقات الفنية السعودية والمصرية كانت وستظل أكثر من رائعة ومميزة وسوف تشهد الفترة المقبلة تكثيف التعاون بين الجانبين.


وقام النقيب مسعد فودة بجولة في أروقة الجمعية، وزار معرض الفنان التشكيلي علي خضر الزهراني، وأبدى إعجابه بما شاهده من أنشطة متنوعة في الجمعية.