التوقيت الخميس، 23 مايو 2024
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

مستندات| فنانتان تتهمان مخرجا بالتحرش.. والأخير يرد

تقدمت الممثلتان رولا أسير، وملك حمدي، بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، والنائب العام، ضد مخرج مسلسل "وجع بنات"، أحمد النحاس، تتهمانه فيها بالتحرش بهما.


 


وقالت رولا في تصريحات خاصة إلى "دوت مصر"، إن زميلتها ملك حمدي، شكت النحاس لتحرشه بها في أثناء التصوير، وأشارت إلى أن التحرش كان لفظيا.

وأضافت أن مشكلتها مع النحاس تعود لإخلاله بتعاقده معها، حيث أكدت أنها تعاقدت على بطولة رئيسية بالمسلسل، وأن المخرج تعمد تغيير دورها داخل أحداث العمل، وأشارت إلى أنه أوقف تصوير المسلسل.


وأوضحت أنه كان يوجه لها ألفاظ وحركات نابية في أثناء التصوير. وتابعت "فوجئت أنه موت الشخصية التي أجسدها في العمل، وهذا لم يكن في السيناريو، الذي قرأته عند بداية التعاقد"، وحينما طلبت توضيحا منه، أجاب "أنه قام بتعديل السيناريو، وعمل شخصية توأم للشخصية التي تجسدها".



وأشارت رولا إلى أنها تقدمت بـ3 بلاغات هي وملك حمدي، ضد النحاس، بعد أن عمد على تشويه سمعتهم. وأوضحت أن النحاس قال في تصريحات سابقة بعد خلافهما إن "سبب الأزمة، هو ذهاب رولا إلى الفندق في الغردقة، وطلبها أن تقيم في غرفة واحدة بصحبة المحامي الخاص بها"، وهو ما نفته، وقالت إنه أكد تواجد والدتها معها في الفندق، رغم أنها متوفية، على حسب قولها.


وقال النحاس، في تصريحات صحفية، إنه اختار رولا لتقديم دور "وفاء" في العمل، رغم تحفظه في البداية على طريقتها في ارتداء الملابس، بينما برر اختياره لملك حمدي في العمل، بكونه اختار إنسانة فاشلة في التمثيل، خاصة وأن الدور يتطلب ذلك.


كما نفى أن يكون قد تحرش بالممثلتين، خاصة وأن له تاريخ كبير، كما أنه يتعاون مع رولا في المسلسل منذ ثلاثة أشهر، وبالتالي فمن غير اللائق أن يقال إنه تحرش بها هي أو ملك.



وقال عبدالفتاح نصار، محامي رولا وملك، إنهم رفعوا 3 دعاوى قضائية، واحدة منهم لوقف التصوير وحذف مشاهد رولا من المسلسل، وباقي الدعاوى لفسخ التعاقد والتعويض المادي. وأوضح أن رولا أنفقت 47 ألف جنيه، قيمة ملابس الشخصية، على حسابها الخاص.


وأشار نصار إلى نيتهم إرسال إنذارا للقنوات الفضائية، لعدم عرض المسلسل إذا احتوى على مشاهد رولا.


المستندات