التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

خالد بهجت ينفي انسحابه من مهرجان النيل الدولي للدراما

أصدرت إدارة مهرجان النيل الدولي للدراما بيانا، نفت فيه ما تردد خلال الفترة الماضية حول انسحاب المخرج خالد بهجت رئيس لجنة التحكيم من المهرجان.


وقالت إدارة المهرجان، في بيانها، إنه مستمر في رئاسة لجنة تحكيم المهرجان مع لجنة التحكيم، وأوضح أن التأجيلات الماضية كانت بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد، ومنها وفاة الملك عبدالله وإعلان الحداد لمدة 7 أيام، ومقتل المصريين في ليببا واستشهاد الجنود في سيناء.


وأوضح خالد في البيان أنه يشجع كل الأفكار الشابة التي تستهدف قطاعا كبيرا من المجتمع، وهو ما دفعهم للاستمرار في مساندة إدارة المهرجان الشابة التي تسعى دائما لتطوير المنظومة الإبداعية في مصر.


وقالت إدارة المهرجان، في بيانها، إنه يتوجب على من ادعى على مدير المهرجان أنه حصل على ما يقارب نصف مليون جنيه من وزارتي السياحة والشباب ودولة الكويت بالتقدم بالمستندات لمكتب النائب العام للتحقيق في حال حدوث ذلك.


وطالبت إدارة المهرجان في بيانها الصحف والموقع الإلكترونية والقنوات "بالتعامل مع القنوات الرسمية للمهرجان، وألا يتم اللجوء لأي شخص دونهم للحصول على أي معلومة".


وأشارت الإدارة إلى أن التوقف خلال الفترة الماضية كان بسبب الأوضاع التي تمر بها مصر في الفترة الماضية، وهو ما استدعى التأجيل أكثر من مرة، وأكدت أنهم يعملون على خروج المهرجان إلى النور في صورة تليق به، مؤكدين أن فعالياته ستكون مفاجأة للجميع، بخاصة وأنها ستقام خلال مايو المقبل.