التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مشادة كلامية بين خالد صلاح وأسامة هيكل

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي خالد صلاح، ورئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، أسامة هيكل، بسبب انقطاع التيار الكهربائي للمرة الثانية، تأثرا بالتفجير الذي ضرب برجى كهرباء بين البوابة الثانية والثالثة، صباح الثلاثاء، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كافة القنوات الفضائية.


وقال صلاح، عبر برنامج آخر النهار على شاشة النهار، إن المدينة "غرقت فى شبر ميه"، بعدما تكرر الانقطاع للمرة الثانية، وهو ما آثار غضب هيكل قائلا "هذا ظلم بيّن يا أستاذ خالد، والمدينة تعاملت مع الموقف بمنتهى الاحترافية".


وأوضح هيكل أن الانقطاع الثاني الذي حدث جاء كتبعية لتفجيرات صباح الثلاثاء بالأبراج الكهربائية التي تغذي المدينة، بعدما قامت وزارة الكهرباء بعمل "وصلات"، ووصول ما يقرب من 15 سيارة محملة بمولدات كهربائية لحل الأزمة سريعا.


وأكد هيكل أن تشغيل المولدات وتأمين أبراج الكهرباء ليست مسؤولية المدينة في النهاية، مستطردا "الداخلية كمان مش هتوقف عسكري على كل برج، وأنا موجود من إمبارح بالليل لحد دلوقتي علشان نشوف الأزمة، وحلولها".


ليسأله صلاح ردا على حديثه "شكلنا إيه قدام العالم؟"، ليرد هيكل "أنا ماليش دعوة بشكلنا قدام العالم، وأبراج الكهرباء مستهدفة، ولو كانوا قدروا يخترقوا مدينة الإنتاج كانوا اخترقوا الاستوديوهات، وحضرتك ما كنتش هتقعد آمن في الاستوديو دلوقتي".


وأنهى صلاح المكالمة مع هيكل، موجها له الشكر قائلا "إنت موجود علشان تحط الخطط وتحاصر المشكلات، ولما تحصل المصيبة تكون متأكد إن عندك خطة تدير بها هذه الأزمة، وطلبى الوحيد إننا نحط الخطأ على طاولة البحث".