التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:58 م , بتوقيت القاهرة

للرجل.. نصائح قبل اختيار حقيبة اليد

أصبحت حقائب اليد ليست للنساء فقط بل للرجال أيضا، فأيا كانت وجهتك، النادي، العمل، أو الرحلة، فأناقتك تكتمل بحقيبة مناسبة، فتعرف على أساسيات اختيار الحقيبة المناسبة.


الاستعمال اليومي 


إذا كنت من هواة التغيير ووجهتك للعمل كل يوم ولا تذهب لأماكن أخرى، فالاختيار بالنسبة إليك في غاية السهولة، فعليك حصر ما تحمله معك كل يوم وتحدد تصميم ملابسك إن كان كاجوال أو فورمال لتختار الحقيبة المناسبة لتحدد حجم وتصميم الحقيبة. 
عند اختيار هذه الحقائب امتلك ذات الحجم الكبير متعددة الجيوب والمساحات، لطبيعة هذه الأماكن وما تحتاجه من متعلقات مثل: زجاجات المياه، معطر للجسم، وبعض المأكولات السريعة، ولراحة واستعمال أفضل يمكنك انتقاء حقائب الظهر أو back bags.



حقائب الخصر أو waist bag 


تمتاز بصغر حجمها وتنوع ألوانها وكونها عملية جدا ومناسبة لكل الفئات العمرية؛ الأطفال والمراهقين والكبار، فهي لا ترهق من يحملها ولا تسبب له عبئا في الوزن، وذلك لقلة ما تحتويه من أشياء.



حقيبة العمل 


الجلدية هي الأنسب لك، فإذا كنت تحمل كثيرا من الأوراق والملفات معك للعمل يوميا، فحاول أن تختار حقيبة متعددة الجيوب، وبها حافظة للأوراق، لسهولة التنسيق والترتيب، ويفضل اللون الأسود ليتماشى مع كافة الألوان أو الكحلي الغامق.



الملابس الكاجوال


فالاختيارات أمامك متعددة والمقياس هنا أمامك هو الحجم، اختر حجما مناسبا من الحقائب التي تحمل الطابع الرياضي والكلاسيكي معا، وذلك متوفر في الحقيبة الـcross، فهي مناسبة الحجم وعملية جدا ومناسبة للاستعمال اليومي.



الملابس الرياضية 


وقت الذهاب للجيم، الحقيبة الرياضية بألوانها المميزة، تشعل الحماسة للتمرين هي الأنسب لك، فهي مصممة خصيصا من مواد مقاومة للبلل أو الاحتفاظ بالراوائح، فيمكنك أن تضع بها بعض الملابس المبتلة بالتعرق أو فوطة غير جافة، بالإضافة إلى تصميماتها المناسبة للملابس الرياضية.