التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:41 ص , بتوقيت القاهرة

للرجل.. 5 قطع أساسية في دولابك الصيفي

فصل الصيف وحرارة الجو تؤدي إلى كثرة التعرق، ومع زيادة الحركة يحتاج الرجل إلى تبديل العديد من ملابسه ليكون صاحب إطلاله نظيفة ومتميزة، والحصول على هذه الاطلالة في وقت الحر، لا بد من وجود 5 قطع أساسية في دولابك الصيفي.


تي شيرت "v-neck"



أضف إلى دولابك عددا من تي شيرتات "v neck"، فألوانه عديدة ومتنوعة وسعره مناسب، ويمكن شراء عدد متنوع من ألوان الصيف المبهجة مثل الأحمر والأصفر، واحرص على وجود الأبيض والأسود لأنهما يتماشيان مع أغلب الألوان.


وأهم ما يميز "v neck" أنه يمكن ارتداؤه تحت القمصان الكاجوال وفتح الأزار لإطلالة أكثر شبابية، كما يمكن ارتداؤه تحت جاكت البدل الفورمال، ويوفر عليك عناء شراء قميص ورابطة عنق.


جيليه جينز "vest"



عودة إلى إطلالة التسعينات لتكون أكثر تميزا، انتقي جيليه جينز بلونه الأزرق المميز، فهو يصلح لفترة الخريف والصيف، ويجدد إطلالتك الشبابية، ويمكن أن ترتديه فوق تي شيرت وقمصان، ليضيف إليك طابعا خاصا لا ينسى.


Bomber Jackets أو "جاكيت منفوخ"



في أواخر شهور الصيف، يبدأ الطقس ليلا بالبرودة، وفي نفس اللحظة، تشعر بالحر وعدم الارتياح.. مشكلة كبيرة يمكن حلها باقتناء "Bomber Jackets" فهو خفيف وعملي، ويمكن فصل أكمامه لمزيد من الإحساس بالراحة، ويصلح للصيف والشتاء والخريف.


صندل "sandal"



يمكنك أن تكون صاحب إطلاله مميزة وجديدة، باقتناء صندل لتبدأ أناقتك من قدمك، فقط كن حريصا وقت اقتناء الجورب المناسب، لا بد أن يكون سميكا وفخما إذا ارتديته في فصل الشتاء، أما في الصيف يفضل عدم ارتداء جورب من الأساس، لكن اهتم بنظافة قدمك وتقليم أظافرك.


cross bag



لمزيد من الاختلاف والتجديد، تخلى عن وضع متعلقاتك في جيوبك الخلفية، كالموبايل وحافظة النقود أو ميدالية النقود، واقتني شنطة صغيرة الحجم ولا تشكل عبئا عليك وقت ارتدائها، لتضيف إليك طلة منظمة وتوفر عليك عناء حمل أو ضياع متعلقاتك الشخصية.