التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شايلين وودلي الرابح الأكبر في جوائز MTV

حصدت النجمة الأمريكية شايلين وودلي، النصيب الأكبر من جوائز MTV Movie Awards، خلال الحفل الذي أقيم أمس الأحد بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.


فقد حصدت جائزة أفضل ممثلة، والتي قدمها النجم الأمريكي فين ديزل، عن دورها في الفيلم الدرامي الرومانسي The Fault in Our Stars، المستوحى من الكتاب الأكثر مبيعا على مستوى العالم، والذي يحمل العنوان نفسه.



واستغلت شايلين الفرصة لتوجيه الشكر لصاحب الكتاب: "أشعر بأن هذه الجائزة يجب أن تذهب إلى جون جرين" مضيفة أنه قدم لهذا العالم تحفة جميلة وهدية في كتابه، الذي غير حياتها عندما قرأته وأثر عليها بشكل كبير.



ولم تستغرق شايلين وقتا طويلا لتعود إلى المسرح مرة ثانية، لتتسلم جائزة "تريل بليزر"، وهي الجائزة التي تمنح للشخصية الأكثر جذبا للاهتمام من خلال نجاحاتها وتحقيق الإنجازات الكبيرة.


 وتعتمد لجنة جوائز تريل بليز السنوية معايير ترشيح رفيعة المستوى، تشترط أن يمتلك الفائز العديد من المهارات والمواهب، ويتوقف الفوز بالجائزة كذلك، على دوره في تأسيس وتبني أساليب مبتكرة تكون مصدر إلهام للآخرين، وتحفزهم على اتباعها. وفازت النجمة الأمريكية إيما ستون، بالجائزة نفسها، منذ 3 سنوات.



شايلين وودلي اعتلت المسرح مرة أخرى، لتسلم جائزة MTV لأفضل قبلة، والتي تقاسمتها مع زميلها في بطولة الفيلم، أنسل إلجورت، والذي اعتذر عن حضور الحفل، واكتفى بمتابعته عبر شاشة التلفاز.


 

YAY WE WON!!! #mtvmovieawards #tfios


A video posted by anselelgort (@anselelgort) on



فيلم يقوم ببطولته شايلين وودلي وأنسل ألجورت في دور هازل وجاس "مريضين بالسرطان" يقعان في الحب ضمن إحدى مجموعات دعم المرضى، ويتشاركان في ازدراء العادات والتقاليد والسخرية اللاذعة منها، بالإضافة إلى مشاعر الحب الذي يجتاحهما وما يجعل علاقتهما أشبه بالمعجزة في عالم مضحك ومثير ومأساوي.



MTV Movie Awards هي جوائز تقدم سنويا من قبل شبكة تلفزيون MTV منذ عام 1992.