التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

مع نانسي عجرم.. "هواوي" تطلق "كن أنت النجم"

أطلقت شركة "هواوي"، اليوم الأحد، حملة مسابقة "كن أنت النجم"، التي تتيح أمام عشّاق ومعجبي النجمة نانسي عجرم، فرصة لقاءها والغناء معها بشكل حي على خشبة المسرح.


وقالت الشركة في بيان لها، إنه يمكن الاشتراك بهذه المسابقة الغنائية بسهولة، من خلال قيام المشتركين بتحميل مقاطع فيديو مسجلة بأصواتهم على الموقع المحدد للمسابقة على شبكة الإنترنت. وتهدف "هواوي" من خلال هذه المسابقة بالشراكة مع نانسي عجرم، لزيادة وتيرة تفاعلها مع الجمهور في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتشجيع أصحاب الأصوات المتميزة على اكتشاف مواهبهم الغنائية الكامنة وتطويرها.


وتنطلق المسابقة اليوم الأحد، على شبكة الإنترنت، حيث من المتوقع مشاركة الآلاف من الأصوات الواعدة في هذه الفرصة الفريدة من نوعها، عبر تسجيل مقاطع فيديو بأصواتهم على لحن أغنية نانسي "نام بقلبي"، وتحميلها على الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة، وذلك ضمن موعد أقصاه 2 مايو المقبل، للحصول على فرصة الفوز بالمسابقة.


وعقب انتهاء الموعد النهائي لتحميل المشتركين مقاطع الفيديو على الموقع، يتم ترشيح المقاطع العشر الأولى التي نالت أعلى نسبة إعجاب على موقع "فيس بوك"، للانتقال إلى الجولة الثانية من المسابقة.


يتأهل 5 مشتركين فقط إلى الجولة الأخيرة للتنافس في دبي، أواخر شهر مايو، ضمن حفل حي وأمام لجنة تحكيم، تضم النجمة نانسي عجرم، حيث ستتاح للفائز بالمسابقة فرصة الوقوف إلى جانبها على خشبة المسرح، والغناء معها "لايف" أمام جمهور الحفل، إضافة إلى جائزة من الذهب بقيمة 25 ألف دولار أمريكي.


وفي نهاية كل أسبوع من حملة المسابقة، يحصل المتسابقون الذين يحصلون على أعلى نسبة تصويت على هاتف "هواوي" الذكي الجديد "أسيند مايت 7"، الذي كانت نانسي نجمة حملته الإعلانية.



وقال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: "نأمل أن تشكّل هذه المسابقة فرصة تتيح للأصوات الواعدة اكتشاف مواهبهم الغنائية الكامنة، ونتطلع لبناء مزيد من جسور التواصل مع جمهور المنطقة من خلال حملات مميزة كهذه، نشجع من خلالها الموهوبين في مجال الغناء على اختلاف مستوياتهم، على المشاركة في المنافسات وإظهار مواهبهم الحقيقية".