التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:55 ص , بتوقيت القاهرة

في 140 حرفا.. اشرح اسمك المستعار على "تويتر"

كمستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي، هل فكرت جيدا في اسمك المستعار الذي اخترته لحسابك الشخصي، أم جاء معك محض مصادفة، أم إنك اضطررت لاختياره بعد اعتراض الموقع قبول الاسم الذي اخترته للمرة الأولى؟


كل المستخدمين اختاروا أسماءهم المستعارة على مواقع السوشيال وفق هذه الأمور الثلاث، بحسب ما أوضحه مغردو "تويتر" على وسم (هاشتاج) explainyourusername#.



بعض المغردين أشاروا إلى أن أسماءهم المستعارة مكونة من نصف اسم فنانهم المفضل، مضافا إليه أحد أهم أحداث حياته أو اسم صديق آخر له، أو كالمستخدم 1way or another الذي غرد موضحا أن الاسم الذي اختاره مشتق من اسم فيلم "سبعيناتي"، إنتاج حقبة السعينيات، وإخراج سارة جوميز، والمستخدم Músico الذي أوضح أن اسمه مشتق من كلمة "موسيقى" بالبرتغالية، وذلك لرغبته في أن يصبح أزف موسيقي.








بعض الناس اعترفوا بصراحة أنهم لا يملكون أدنى تفسير لمعنى الـusername الذي اختاروه، بينما أشار أخرون إلى أن أسماء المستخدم الخاصة بهم لا تحتاج لشرح لأنها مشتقة من أسماء واضحة.










في الوقت الذي تكون اعتدت فيه على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كأحد أهم الأدوات في حياتك اليومية، قد تفكر في تغيير اسم المستخدم الخاص بك، إلا أنه قد تتراجع في تلك الفكرة بعد أن تعتاد على اسمك المستعار.




لا ضير كذلك في الاعتراف أحيانا بأنك تجهل معنى اسم المستخدم الخاص بحسابك الشخصي على مواقع التواصل، إلا أن بعض الناس قد لا يتمكن أحيانا من شرح الأمور التي أدت بهم لاختيار هذا الاسم.