التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:30 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الزي الغجري يشعرك ببهجة الألوان والتلقائية

ترغب كل سيدة في الشعور بالتميز والاختلاف، من خلال الظهور في إطلالة مختلفة ومثيرة تترك انطباعا خاصا لها في محيط العمل والدراسة، ولعل أبرز ما يصنع هذه الإطلالة الزي الغجري بتصميماته المختلفة والمتنوعة في الشكل والألوان، ولذلك ألهم الزي الغجري العديد من مصممي الأزياء والإكسسوارات لصنع ملابس أكثر اختلافا وتميزا.


ويعتبر الزي الغجري من أنواع الأزياء الكلاسيكية القديمة، حيث ظل محتفظا بشكله المميز كثير الألوان والنقوش النابع من طبيعة البيئة الغجرية، التي تستوحي تصميماتها من الطبيعة، التي تعتبر المؤثر الأول في هذه التصميمات.




بم يتميز الزي الغجري؟


- من أهم مميزات الزي الغجري، تعدد الألوان والنقوشات الموجودة في قطع القماش، وبذلك يوفر عليك عناء اختيار المكياج المناسب للتصميم فهو يتماشى مع كل ألوان المكياج، بل يمكنك الاستغناء عنه والاكتفاء بكحل العيون.



- الحذاء وحقيبة اليد لهما طابع مميز مع الزي الغجري، فيمكنك الاستغناء عن منتجات الجلود باهظة الثمن، واستبدالها بحقائب وأحذية مصنوعة من القماش الملون والمطبوع بنقوشات من اختيارك.


- الحجاب يتماشى مع الزي الغجري بشكل كبير، فالأساس في تصميم الزي الغجري أن يكون واسعا فضفاضا، فلا تجد الفتاة المحجبة أي عناء عند اختيار بعض التصميمات الغجرية المميزة لإطلالة محتشمة بالحجاب.


- إكسسوارت الزي الغجري تناسب جميع أشكال وتصميمات قصات الشعر الكيرلي والمسترسل القصير والطويل، فالأقراط المتدلية بالفصوص الزرقاء وبعض قطع الحلي الملونة تعطيك طلة مثيرة ومميزة.