التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 06:01 ص , بتوقيت القاهرة

نصائح إعداد شنطتك لرحلة شم النسيم

مع تقلب الأجواء هذا الربيع، وتنبؤات الأرصاد الجوية، التي تقول إن يوم شم النسيم سيكون منخفض الحرارة لأول مرة، يجعل هذا كل المسافرين والباحثين عن إجازة ربيع سعيدة في قلق. رحلتنا ستكون "مصيف" أم "مشتّي"، لذلك اتبعي بعض النصائح المجربة.



الجاكيت الخريفي


تصطحب أغلب السائحات الأجانب معهن "جاكت" خريفي في الباص أثناء السفر، لأنه تختلف درجة الحرارة من منطقة لأخرى، خاصة المناطق الساحلية، فكن مستعدات لذلك، وربما يكن حظكن أفضل وتتمتعن بجو مشمس.


جوارب طويلة


الجوارب الطويلة القطنية، التي يقتنيها محبو رحلات السفاري، قد لا تكون منطقية في حقيبة لرحلة ربيع، لكن كل شيء وارد إذا تقلب الجو وأصبح شتويا أثناء ليل إحدى السهرات، فكوني مستعدة.



واق شمسي


واقي الشمس مهم جدا في رحلات الصيف، لكن في هذا الجو هو مهم في رحلات الربيع أيضا، خاصة إذا كان هناك احتمال لإشراق شمس حارقة فجأة في جو ربيعي، فوقتها ربما يحميكي واقي الشمس وجهك.


الراحة قمة الأناقة


ربما يكون العنوان صعب التفيذ، لكن باختصار تخلي عن ارتداء أطقمك الغالية المنسقة، المكونة من أربع قطع فيما فوق. الرحلة والإجازة تكون أجمل براحتك فيما ترتدي، ولا تقلقي، فكلما كنتي مرتاحة ستكون طلتك أجمل.



طريقة الـ 3x1


احضري القطع التي تلبس داخل الغرفة وعلى البسين وعلى البحر وفي المطعم. احضري قطعة فاتحة اللون ترتديها ليلا في السهرات ونهارا في الحديقة. ابحثي عن هذه القطع، ليس لتوفير المكان في حقيبتك، ولكن لتقضي على الحيرة التي نقع فيها أمام الخزانة قبل كل فسحة.



ذراع السيلفي


إن لم تقتنيه بعد، اشتري واحدا، فهو يوفر الوقت والمحاولات الضائعة لالتقاط صورة، ولكن لا تسرقك حلاوة السيلفي من التمتع برحلتك، فصورة كل يوم تكفي.