التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| بينهم الملكة إليزابيث.. هؤلاء يكرهون الـ"سيلفي"

في الوقت الذي اجتاحت صور الـ"سيلفي" وهوس المشاهير بمشاركة معجبيهم صورهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي العالم، هناك البعض الآخر الذي أعلن بكل صراحة عن كراهيته لها، مجلة "بيبول" الأمريكية رصدت عدد من هؤلاء المشاهير.

الأمير هاري

لدى وصوله إلى أستراليا في إطار المناسبة العامة الوحيدة المنظمة خلال مهمته الممتدة إلى شهر، والتي أرسل خلالها في مهمة عسكرية، كشف الأمير هاري أنه يكره الصور السلفي التي تلتقط بواسطة هاتف ذكي، ويفضل التقليدية.

الملكة إليزابيث

الأمير هاري ليس الوحيد في العائلة الملكية ببريطانيا الذي يكره السلفي، حيث أكدت الملكة إليزابيث الثانية للسفير الأميركي في لندن ماثيو بارزون، أنها تجد التقاط العدد من الأشخاص للصور السيلفي بواسطة الهواتف المحمولة "أمر غريبا" ، أرادت بذلك القول إنها تفتقد إلى التواصل البصري المباشر.

كارل لاجرفيلد

بشعره الأبيض الطويل، وكفيه المغطيان بقفاز جلدي طوال الوقت، أعلن مصمم الأزياء الألماني بدار "شانيل"، كارل لاجرفيلد، صراحة أنه يكره صور السيلفي، وغالبا يظهر بوجه عابث في حال التقاط أحدهم صورة سيلفي معه.

روزي هنتنغتون وايتلي

عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلي، لا تخجل عادة من الكاميرات، إلا أنها اعترفت أنها لا تفضل التقاط السيلفي، ولكن في حال طلب معجبيها منها التقاط صور معها، لا تتردد في ذلك.

جينيفر آنستون

النجمة الأمريكية جينيفر آنيستون، قالت سابقا إنها لا تفهم المغزى من التقاط صور السيلفي، ولا تحبذ فكرة نشر الصور على الإنترنت، إلا أن ذلك لم يمنعها من التقاط "سيلفي" برفقة النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، خلال حفل الأوسكار.

آنا وينتور

آنا وينتور التي شغلت منصب رئيس تحرير مجلة "فوج"، لـ27 عاما، ما جعلها واحدة من الشخصيات المميزة في عالم الأزياء، إلا أنها أكدت خلال حوار نشر على موقع المجلة، أنها لا تحب التقاط السيلفي، ولم تلتقط صورة واحدة أبدا.

رشيدة جونز

الممثلة الأمريكية رشيدة جونز لا تفضل السيلفي أيضا، وانتقدت ذات مرة خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، المشاهير التي تلتقط السيلفي.

إيما تومسون

الممثلة البريطانية إيما تومسون، قالت خلال حفل توزيع جوائز إمباير، إن كل من يلتقط السيلفي مصاب بالنرجسية.