التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:35 م , بتوقيت القاهرة

"AMATO" تعود من جديد في "2015 Fashion FORWARED"

في 2002 وتحديدا في دبي، سطع نجم علامة الأزياء الشهير "AMATO"، ولاقت نجاحا واسعا منذ مشاركتها في الموسم الأول من "FASHION  FORWARD"، وها هي الآن تعود من جديد لتشارك في المهرجان نفسه، بدورته الخامسة وبتوقيع مصممها ومؤسسها "FURNE ONE".


يشتهر مصمم الأزياء "FURNE ONE" بقدرته الفطرية على تصميم أزياء مبهرة، جعلته يحقق شهرة إقليمية وعالمية، وهذا ما جعله يتلقى دعوة من النخبة الإماراتية، ليصمم أزياءه المميزه فيها، وبالفعل حققت مجموعته الأولى نجاحات باهرة.



تميزت أزياء "FURNE" بالجمع بين العديد من الثقافات المختلفة، فكان يتلاعب بالأقمشة، ليجمع بين الحضارات، وأقل ما يقال عنه إنه مصمم أزياء برتبة "مؤرخ"، فهو يعيد بتصميماته الروح لعصور مضت، وحضارات غابت عن الوجود. 



ففي مشاركته في "FASHION FORWARD" العام الماضي، استوحى إطلالة مجموعته من فتوحات الإسكندر المقدوني، التي وصلت حدود الهند وبلاد فارس ومصر، واقتبس ألوانها من الأحجار الكريمة. 


 وفي عام 2015، كانت له تجربة مميزة في الدخول إلى عالم الأبراج، عندما قررت علامة "SPLASH" الشهيرة، تقديم روزنامة (نتيجة للتقويم الميلادي) مميزة، استعدادا للعام الجديد 2015 تتمحور حول الأبراج الفلكية الـ12، وكانت تصاميم الملابس من نصيب "AMATO" و"FURNE ONE".



ويتضح من النتائج المبهرة لروزنامة سبلاش 2015، أنه بُذل فيها مجهودا كبيرا لتخرج بمثل هذه الجودة. فلا أتذكر أننا رأينا في السنوات الأخيرة فكرة قدمت بمثل هذا الإتقان من الوطن العربي تحديدا.


وهذا يدل على أن الشرق الأوسط، خرجت منه في السنوات الأخيرة أسماء بإمكانها خطف الأضواء من العالم كله. فبعد أن اجتمع كل من "FURN" و"AMATO" والمصور "TEGAL BATNY" ومتخصص الشعر والمكياج "GOGO DANTESPADO" مع "SPLASH"، خرجت روزنامة الأبراج الفلكية المبدعة للحياة.



ويذكر أن لديه العديد من الفنانات والمطربات العالميات مثل بيونسي، كاتي بيري، شاكيرا، جينيفر لوبيز، وهيفاء وهبي وغيرهن الكثيرات.