التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:24 ص , بتوقيت القاهرة

10 صفات لا تمتلكها الفتاة الأنيقة

حدد موقع Thought Catalog الأمريكي، بعض صفات الفتاة التي ينقصها حس الأناقة في ملابسها، وهي كالتالي:


1 هناك ثلاث تسريحات للشعر فقط، التسريحة الانسيابية وذيل الحصان، وتسريحة "العكة"، وأقصى ما تفعله من أجل الحصول على مظهر مختلف لشعرها هو التأكد من أن الفرق في الشعر يبدو ظريفا، أو تزيين شعرها في بعض الأوقات بمشبك للشعر أو شريطة أمامية.


2 أكثر الملابس تكرارا التي ترتديها هي التي شيرت مع البنطلون الجينز، لكن قد يعتبر هذا الأمر ميزة بالنسبة لها، فهي لا تحتاج للتفكير طويلا قبل اختيار ملابسها اليومية، فجميعها متشابهة، وهي بالطبع تمتلك زوج من الأحذية تجده مناسبا مع 95% من ملابسها.


3 مستحضرات التجميل تمثل مصدرا للقلق بالنسبة لها، فهي تعرف الخطوات لتطبيق ماكياج بسيط وقد تحاول تجربتها قبل الخروج من المنزل، لكن مسألة تحديد الوجه وإخفاء العيوب باستخدام هذه المستحضرات تعتبره من أعمال السحر. 



4 الكعب العالي لا يثير اهتمامها كثيرا، وعندما تجد نفسها مضطرة إلى ارتدائه يكفيها نصف ساعة فقط لكي تكتشف سبب كرهها لهذا النوع من الأحذية، التي تجدها متعبة أكثر من كونها أنيقة.


5 لا يمكنها مقاومة جسد الرجال الذين يستطيعون ارتداء حذاء "كونفرس" مع بدلة في بعض المناسبات، لأن هذا الأمر يعتبر حلما بالنسبة لها.


6 من أفضل لحظات أصدقاءها هي الأوقات التي تسمح لهن فيها باختيار ملابسها وإنهاء إطلالتها بوضع بعض مستحضرات التجميل، وتعتبر هذه الطريقة الوحيدة ليتأكدن من أنها لن تختار بنطلونها الجينز المفضل مع تيشرت وجاكيت خفيف عن الخروج لمقابلتهن.


7 في المرات القليلة التي تقرر فيها أن تختار ملابسها بأناقة، يشعرها أصدقاءها بأنها سندريلا من خلال تعليقاتهن وإعجابهن بمظهرها المختلف وملابسها التي تبرز معالم جسمها.


8 تحتفظ بالقطع المميزة من ملابسها في مكان غير ظاهر من دولابها، ولا ترتديها إلى في حالة حضورها أحد الأفراح أو تقيم واجب العزاء، أما الملابس الرسمية فهي خوفها  الكبير، فاختيار الزي المناسب لإجراء مقابلة للعمل، هو آخر ما يمكن أن تفكر به أو تعرف أي شيء عنه.



9 قد تمتلك زوج من العدسات اللاصقة التي يمكن أن تغنيها عن نظارتها الطبية التي تضعها باستمرار، لكنها لا تفضل ذلك لأنها لا تجدها تستحق بذل المجهود في استخدامها.


10 الوقت المفضل من يومها هو الذي تذهب فيه إلى "الجيم"، لأنه المكان الوحيد الذي يقدم لها حجة لارتداء ملابسها المريحة لساعات دون أن تتعرض للانتقاد.