التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:04 م , بتوقيت القاهرة

صور| كيم كارداشيان تطلق مجموعة أزياء للأطفال مع ابنتها

بعد أن سرقت نورث ويست الأضواء من والدتها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ووالدها المغني ومصمم الأزياء كاني ويست، خلال أحداث أسبوع الموضة في كل من باريس ونيويورك، بارتدائها أزياء من تصميمات عالمية مثل كالفين كلاين ولافين وأليكساندر وانج، تستعد الصغيرة لتغيير إطلالتها بملابس من مجموعة والدتها الجديدة التي تطلقها الأسبوع المقبل.


01-kkw-kids

02-kkw-kids

04-kkw-kids

05-kkw-kids

03-kkw-kids

06-kkw-kids

وتطلق كارداشيان مجموعتها على متر الملابس الإلكتروني Nordstrom.com في 13 أبريل المقبل، كأول تجربة شراكة لها في مجال الأزياء بمدينة سياتل في ولاية واشنطن، وتبدأ أسعار قطع الملابس من 25 دولار ولا تتعدى الـ35 دولارا فقط.


وقالت كيم أيضا، لمجلة "فوج" الأمريكية، إن نورث تعرف ما تحبه من ملابس بالتحديد، وبمجرد أن تصحو من النوم تبدأ في البحث عن حذائها، كما تحب الحقائب النسائية أيضا، وقد التقطت عدسات الكاميرا صورا لها أثناء حملها حقائب صغيرة من تصميم شانيل وسان لوران، لذلك قررت ضم مجموعة من الحقائب الصغيرة لمجموعة الإكسسوارات الخاصة بالأطفال.


استوحت كارداشيان مجموعتها للأطفال من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على موقعي "إنستجرام" و"تمبلر"، حيث تابعت حساب @fashionkids الذي تشارك من خلاله الأمهات أفكارهن عن أطفالهن وملابسهم، وفكرت في إنتاج ملابس بتكلفة معقولة لكن ظريفة وعصرية في نفس الوقت.


وتضم المجموعة الجديدة أيضا قطع ملابس خاصة بالأولاد، وفي هذا الإطار قالت كارداشيان إنها ستكون سعيدة إذا رزقت بمولود صبي، لكنها راضية بما سيرزقها به الله.