التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 07:21 م , بتوقيت القاهرة

أشهر مذيعة مثلية قد تحل محل كلاركسون في "توب جير"

ذكرت مصادر داخل هيئة BBC البريطانية، أن منتجي برنامج السيارات الشهير Top Gear يريدون استبدال كلاركسون بشخص أقل حدة منه في التصرفات، وأنهم يتجهون لاستبداله بمذيعة، مع اتجاه لأن تكون مقدمة برنامج The Great British Bake Off، سو بيركينز المعروفة بكونها مثلية واشتهرت بعلاقتها بالمذيعة البريطانية آن ريتشاردسون.



وقالت صحيفة "الصن" البريطانية، إن عارضة الأزياء جولي كيد يمكن أن تكون بديلة لكلاركسون، ولكن BBC لم تتواصل مع أحد بعد بهذا الشأن.


ومن ناحيته، قال المنتج المنفذ للبرنامج آنيد ويلمان، إنه يعمل حاليا على المشاهد التي تم تصويرها من البرنامج قبل الاستغناء عن كلاركسون ليتم عرضها في حلقات خاصة ضمن البرنامج لاحقا هذا العام.


وأضاف ويلمان أنه لن يستقيل من البرنامج، في ظل وجود تكهنات بأنه سيطلق برنامج سيارات جديد بالتعاون مع كلاركسون ليتم عرضه على خدمة البث الحي للفيديو "نتفليكس"، وهو البرنامج الذي ربما ينضم إليه مذيعا Top Gear، ريتشارد هاموند وجيمس ماي بعد انتهاء عقديهما مع BBC.



يذكر أن كلاركسون سيظهر مع هاموند وماي في وقت لاحق من هذا العام لتقديم سلسلة عروض تم الاتفاق عليها من قبل مع إدارة BBC قبل رحيله، بعد نشوب عراك بينه وبين أحد معدّي البرنامج، أويسين تايمون، كما أنه سيظهر كمقدم لبرنامج Have I Got News for You الساخر في 24 من الشهر الحالي.