التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:39 م , بتوقيت القاهرة

عباءات دار "موزان".. طلة شرقية بلمحة غربية

رفيعة هلال بن دري، مصممة أزياء إماراتية متميزة، قدمت العباءات الشرقية بشكلها الكلاسيكي مع بعض الإضافات والتطريزات الخاصة، لتضفي عليها لمحة عصرية شبابية مميزة.


مصمة الازياء رفيعة هلال


أسست المصممة الشابة بيت "موزان"، الذي يعني بالعربية "الؤلؤة النادرة"، وهي صاحبة الإبدعات بهذا البيت، كما تطلق عليها سيدات الخليج، فهي تعكف على تصميمات غير تقليدية في تصميم العباءات، حتى تناسب جيل الشباب والكبار على حد سواء، واستطاعت لفت الأنظار لها بقوة في كل دول الخليج.




أصرت المصمة الشابة على جعل العباءة التقليدية في الخليج من أفخر الثياب، فجاءت بأفخر الأقمشة من أوروبا وبلاد الهند، وأضفت عليها الروح العربية، حتى تتميز عن باقي التصميمات المنتشرة في الخليج. 


مؤخرا، أطلقت دار الأزياء الإماراتية موزان Mauzan، مجموعتها الجديدة من العباءات، لموسمي خريف وشتاء 2014 – 2015، وحرصت المصممة رفيعة هلال بن دري، على تقديم قطع أنيقة وعصرية، حافظت فيها على اللون الأسود الكلاسيكي، الذي تتميز به العباءات العربية، مع إدخال بعض الألوان الفاتحة على كل قطعة، وكذلك التطريز اليدوي، الذي لعب دوراً هاماً في إضفاء المزيد من الفخامة والتميز، الذي تشتهر به التصاميم الموقعة بأنامل المصممة الإماراتية الشهيرة.


وتشارك رفيعة بتشكيلة جديدة من العباءات العصرية من تصميمها الخاص، خلال الموسم الخامس من "فاشون فوروارد"، المُقام فى دبي.