التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عكاشة للحكومة: لو حكموني عليكم هضربكم بالخرازنة

شن الإعلامي توفيق عكاشة، هجوما حادا على حكومة إبراهيم محلب، بسبب ما أسماه ضعف أداء الوزراء في إدارة شؤون البلاد، مشيرا إلى أن من يعمل بجد، لا ينتبه إليه أحد، ومن يجلس في مكتبه، تسلط عليه الأضواء والإعلام، قائلا "قسما بالله لو حكموني عليهم لأجيب خرزانة سويسي وأدور فيهم الضرب".

وقال عكاشة عبر برنامجه مصر اليوم، على شاشة الفراعين، "إنت فين يا إبراهيم يا محلب يا رئيس وزراء مصر، ده أنت عندك واحد بس في الجهاز بتاعك، هو اللي بيحارب الفساد أقف جانبه، وأدعمه وأقول له أضرب بيد من حديد وأنا وراءك".

واستطرد عكاشة حديثه قائلا "الجبهة الداخلية في مصر تحتاج للمزيد من القوة والمتانة، لأن مصر في حالة حرب مع اليمن والبحر الأحمر وليبيا، بينما جهود الجبهة الداخلية ليست على مستوى الحرب."

وأشار عكاشة إلى أنه طالب مرارا مقابلة محلب، إلا أنه رفض، لافتا إلى أن سبب الرفض الدائم بحجة أنه مشغول، وليس لديه وقت لمقابلته.

وختم عكاشة "أنا عاوز أقابل رئيس الوزراء، وهو كل شوية يقول أنا مشغول، إيه أنا أول مرة أقولك إني عاوز أقابلك، تقولي مشغول"، ليدخل عكاشة في وصلة غناء للفنان عبدالحليم حافظ، قائلا "الظاهر المهندس محلب طول الوقت بيقول مشغول وحياتك مشغول ولآخر الأسبوع مشغول".