التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:47 ص , بتوقيت القاهرة

فنجان قهوتك يكشف عن "شخصيتك"

اليوم بالنسبة لأشخاص كثيرين لا يبدأ إلا بقهوة الصباح، ومع اختلاف أنواع القهوة تختلف أذواق الفتيات واختيارهن لطراز الملابس التي يفضلون ارتداءها، لذلك أنشأت مجموعة من محبات القهوة حسابا على موقع "انستجرام"، باسم @CoffeenClothes، يعرضن فيه نوع القهوة وطراز الملابس الذي يناسب كل منهن.

وعرضت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية، صورا تبرز توافق كل من أنواع القهوة مع الستايل الذي تفضله كل فتاة، وتمثل من خلاله مصدر إلهام لغيرها من الفتيات العاشقات للقهوة والباحثات عن الأناقة. 


القهوة السوداء للفتاة البسيطة





تعبر القهوة السوداء عن روح فتاة المدينة، التي تحتفظ باللمسات الناعمة عند اختيار لابسها، فدولاب ملابسها يمتلئ بالألوان المحايدة ويجذبها الارتداء اللون الأبيض مع الأسود، لا تتردد كثيرا وتعرف هدفها بالتحديد، وهو بالفعل ما تظهره قهوتها ودولاب ملابسها.


لاتيه الفتاة الهادئة



هادئة وأنيقة، تفضل دائما ارتداء قميص مع الملابس الصوف والجينز، دولابها يضم ملابس تبدو متشابهة جميعها، تفضل الستايل الذي يجمع ما بين الأناقة البساطة، تماما مثل قهوتها المفضلة.


الإسبريسو لفتاة وسط المدينة
 



فتاة لا تخشى إظهار شخصيتها المغامرة سواء في اختيارها لقهوتها أو ملابسها، فلا يخلو دولابها من الملابس ذات التفاصيل الكثيرة والإكسسوارات اللافتة للنظر، وتظهر جرأتها في اختيارها للقهوة وتنسيق ملابسها.


القهوة المثلجة للمهووسات بالموضة
 



تحرص هذه الفتاة على أن تضم آخر ما أبدعه مصممو الأزياء لدولاب ملابسها، تتابع عروض الأزياء كأنها أخبار عاجلة، وتعتقد أن الملابس الكلاسيكية مملة، ولا تكتمل روح إطلالتها إلا بكوب من القهوة المثلجة.


الكابوتشينو للكلاسيكية
 



إطلالتها أيضا تكون كلاسيكية ولامعة، تحب ارتداء معاطف الفراء الكلاسيكية، التي ربما تكون ورثتها عن جدتها، ويضم دولابها معطفا آخرا تقليدي التصميم، وقطع الملابس التي تتخيل أنها يمكن ا، ترتديها للأبد.


رسوم على "وش القهوة" للفنانة
 



يعد فنجان القهوة الخاصة بها جزء من إكسسواراتها، إلى جانب الخواتم الأنيقة والنظارة الشمسية، وعادة ما تفضلها في الصباح.