التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

نصائح "شيماء القاضي" للرمش الأسمراني

كثيرا ماتغنى المطربون لـ "الرموش السود" فدائما ما كانت شامة حسن في  إطلالة المرآة وجمالها، وتتنوع طرق التجميل والاعتناء بالرموش ومن بينها تركيب الرموش.


 الهدف الأساسي من تركيب الرموش هو إعطاء كثافة وحجم أكبر لها، وكذلك لملئ الفراغات بينها. وتنقسم إلى تركيبات ثابتة وغير ثابتة. وحول الفرق بينهما تقول خبيرة التجميل، شيماء القاضي: "التركيبات غير الثابتة تدوم لساعات قليلة ويمكنك وضعها وإزالتها بنفسك، أما الثابتة فهي تدوم لوقت أطول قد تصل إلى شهر، ويتوقف ذلك على مدى تعرضك للماء، ولكن يتم تركبيها عن طريق متخصص في مركز التجميل، وتعطي إطلالة مختلفة ومتميزة للعيون".



وأشارت إلى أن  أفضل أنواع الرموش هي المصنوعة من الشعر الطبيعي بنسبة 100%، موضحة أنها تباع كمجموعة رموش  كل رمش منفصل عن الآخر ويتراوح أسعارها من 100: 150 جنيها،  ويمكن أن تكون في شكل 3 أو 4 رموش متصلة ويتراوح سعرها من 70 :100 جنيه.



وأضافت  أنه  يجب العناية فى اختيار الصمغ الخاص بالرموش، ويفضل المقاوم للماء لأنه يساعدك على إبقائها لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى الابتعاد عن الماركات الرخيصة ومجهولة المصدر.


وتابعت: "الرموش الثابتة تناسب أصحاب العيون الواسعة أكثر فهي تبرز الجفون بشكل أجمل، كما يمكن تركيب رمشين أو 3 على الأكثر لأصحاب العيون الضيقة".  


وقالت خبيرة التجميل أنه لا يفضل تركيب الرموش لمن دون الـ 18 عاما، لكي لا تعطي مظهرا مبالغا فيه.