التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيفية تجسيد بول ووكر في "Furious 7"؟

بعد وفاة النجم الأمريكي بول ووكر، إثر حادث مأساوي العام الماضي، في أثناء تصوير فيلم "Furious 7"، واجه المخرج جيمس وان مهمة صعبة، وهي تعويض ووكر في الفيلم، وهل يجب عليه وقف الفيلم؟، أم يعيد كتابته من جديد وينهي دور ووكر فيه؟، إلا أن وان لجأ إلى التكنولوجيا الحديثة لتعويض غياب ووكر، دون الكشف عن أي تفاصيل.


وكشف تقرير ظهر مؤخرا، أن المخرج عمد إلى استخدام نسخة ديجيتال من بوول ووكر، ليظهر في الفيلم وكأنه حي من خلال نفس الشركة التي اخترعت شخصية "جوليوم" في فيلم "مملكة الخواتم"، وكذلك شخصية "الشامبانزي قيصر" في فيلم Dawn of the Planet of the Apps، وفق ما ذكر موقع "Break News" الأمريكي.



ونقل الموقع عن "هوليود ريبورتر"، أن فريق الفيلم تعاقد مع شركة "WETA Digital"، من أجل خلق شخصية دييجتال لاستكمال شخصية "بريان أوكنر"، التي يلعبها بول ووكر حتى نهاية الجزء، ورغم رفض الشركة التعليق، إلا أن التعاقد بدا واضحا، فإذا كنت تريد التعاقد مع شركة مختص في التصوير الواقعي لإعادة تجسيد ممثل متوفٍ، فسينبغي عليك الذهاب إلى شركة مشهورة في مجال التصوير الواقعي.


وأشار الموقع إلى أن المشاهدين الذين يعطون للفيلم تركيزا أكبر، يمكنهم اكتشاف أن المشاهد التي لم يقم ووكر بتصويرها، تم أداؤها بواسطة أخويه كالب وكودي، لافتا إلى أن التصوير ركز على الالتقاط الجانبي لأوجه الأخوين، وكذلك اللعب في الإضاءة، الأمر الذي يعطي صورة طبق الأصل من بول ووكر.


وتابع الموقع: "ووكر ليس الممثل الأول الذي تم تجسيده باستخدام الآثار الضوئية، فقد تم التجسيد الديجيتال لأوليفر رييد في المشاهد التي لم ينته من تصويرها في فيلم "Gladiator"، بعد وفاته خلال التصوير، وكذلك الممثلة الأمريكية نانسي مارشاند في المشهد الأخير من مسلسل "Sopranos".